الأحد
17.12.2023
مونكي للتوزيع تفتتح متاجر فنكو في دبي وأبو ظبي
 

قامت مونكي للتوزيع، المشغل الرسمي لامتياز فنكو التجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، بتوسيع نطاق انتشارها في مجال البيع بالتجزئة في منطقة الإمارات العربية المتحدة، مع افتتاح متجرين إضافيين لفنكو في ديسمبر من هذا العام.

عقب النجاح الكبير الذي حققه موقع الامتياز التجاري الأول فنكو التابع لـ"مونكي" للتوزيع في دبي هيلز مول العام الماضي، فمن المقرر أن تعرض المواقع القادمة مجموعة واسعة من المنتجات عبر فئات فنكو المتعددة والمتنوعة. بداية من أشكال متعددة من المقتنيات إلى إكسسوارات الموضة من لاونج فلاي، والألعاب، فإن المستهلكين سيكونون في واحة ثقافة شعبية.

افتتحت مونكي للتوزيع متجراً جديداً لفنكو في دبي مول (الطابق الثاني) – وهو أكبر وجهة للتسوق والترفيه والتسلية في العالم، وذلك في 1 ديسمبر 2023. كما قامت بالإعلان عن افتتاح متجر فنكو الثاني في أبوظبي في 15 ديسمبر 2023 داخل ريم مول (الطابق الثاني).

يُعد ريم مول أحدث وجهة مميزة للبيع بالتجزئة والترفيه والمطاعم في أبو ظبي، وهو موطن لإحدى أكبر حدائق الثلج الداخلية في المنطقة، "سنو أبو ظبي". وبصفته مشروعاً متطوراً بقيمة 1.2 مليار دولار، ويقع في قلب مدينة أبو ظبي الجديد، فإن ريم مول يغطي نحو 2 مليون قدم مربع من المساحة القابلة للاستخدام ويضم حوالي 400 علامة تجارية راقية عالمية ومحلية. لقد تطور هذا المركز التجاري الضخم ليصبح المركز الأول لمجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية التي تقدم ما يناسب الجميع، ويضم مجموعة من العروض الترفيهية التي تركز على الأسرة، بما في ذلك ألعاب تحديات كيوب الأولى من نوعها في أبو ظبي ودول مجلس التعاون الخليجي، وفوكس سينما، وكارفور هايبر ماركت، ومتجر بلومينغديلز للتجميل متعدد الأقسام الأول في العالم.

وصرّح آندي أودي، الرئيس التجاري لشركة فانكو: "يسعدنا أن نعلن عن افتتاح متاجر شراكتنا الجديدة في ديسمبر القادم حيث نعمل على زيادة تواجدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة. يُعد هذا التوسع بمثابة شهادة على زيادة الطلب على منتجاتنا للثقافة الشعبية الفريدة ويعكس التزامنا بتزويد قاعدتنا الجماهيرية العالمية بتجارب البيع بالتجزئة الإقليمية."

سيوَفر متجر فنكو في دبي مول، والمنتظر بشدة، تجربة حصرية للبيع بالتجزئة للمتسوقين على مساحة 96 متر مربع، إلى جانب ريم مول الذي يقدم كل ما يميز عالم فنكو لعملائه على مساحة 94 متر مربع. وتعد المواقع الإضافية بأن تكون بوابة رائعة وجديدة إلى عالم مليء بالترفيه على مستوى عالمي وعلامات تجارية لازمة لنمط الحياة اليومي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى