افتتاح أول متجر "شيجلام" في الشرق الأوسط

الثلاثاء
05.12.2023
شيجلام العلامة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل ستطلق أول متجر لها في مول الإمارات في 20 نوفمبر يليه دبي مول ودبي هيلز مول
 

أعلنت “شيجلام”، العلامة التجارية العالمية والرائدة في مجال مستحضرات التجميل، عن إطلاق متجرها الأول، في خطوة هي الأولى عالميًا. وتشهد منطقة الشرق الأوسط الاطلاق يوم 20 نوفمبر، وذلك تماشياً مع التزام العلامة التجارية بتعزيز خدماتها والارتقاء بتجربة العملاء من خلال تقديم خدمات وحلول جديدة تناسب متطلباتهم.

وأوضحت “شيجلام” بأن الشرق الأوسط هو واحد من أسواقها الرئيسية وعن اهتمامها للخوض في غمار هذا التوسع الجديد من خلال شراكة استراتيجية مع شركة موارد للتجارة و “سنتربوينت لايف ستايل” جزء من مجموعة لاندمارك. حيث سيمكّن هذا التعاون من ترسيخ وتوسيع بصمة “شيجلام” في المنطقة، لتمنح تجربة تسوق سلسة للعملاء من خلال توفير تجربة تسوق غامرة ومخصصة، حيث تقدم منتجاتها المبتكرة والأكثر طلبًا بشكل مباشر إلى عشاق الجمال والتجميل في المنطقة.

وبفضل الانتشار الواسع والخبرية الطويلة لسلسة متاجر “سنتربوينت لايف ستايل” ومجموعة لاندمارك، بالإضافة إلى عقود من إطلاق العلامات التجارية بتميز عن طريق شركة موارد للتجارة، تستعد “شيجلام” للانطلاق في الشرق الأوسط عبر أكبر متاجر البيع بالتجزئة مع توقعات لأن تصل منافذهم إلى 160 متجرًا بحلول عام 2024.

من المقرر أن تطلق “شيجلام” متاجرها خارج شبكة الإنترنت بشكل تدريجي في خطة توسعية مبتكرة، حيث ستكون نقطة الانطلاق من مول الإمارات مع أول افتتاح لمتجرها في 20 نوفمبر، يليه دبي مول، ودبي هيلز مول.

وتقدم “شيجلام” احتفالاً بهذه الخطوة الحاسمة، خصمًا حصريًا بمناسبة الافتتاح: للعملاء الذين ينفقون 70 درهمًا إماراتيًا أو ريالًا سعوديًا أو أكثر، حيث سيحصلون على مرطب الشفاه الأكثر مبيعًا من “شيجلام” كهدية مجانية. إذ سيتم اعطاء الهدية لأوائل الداعمين والترحيب بهم في مجتمع “شيجلام”.

سيعرض الإطلاق أفضل المنتجات والأكثر مبيعًا في “شيجلام” في الشرق الأوسط، بما في ذلك Liquid Family، وComplexion Pro Long Lasting Breathal Matte Foundation، وSkin-Focus High Coverage Powder Foundation، وDynamatte Boom Long Lasting Matte Lipstick، وPout-Perfect Shine Lip Plumper، وAll-In-One Volume & Length Mascara. وقد اكتسبت هذه المنتجات شهرة عالمية ولكفائتها التجميلية وجودتها وابتكارها وتصميمها.

كما عبرت “شيجلام” عن حماسها للتواصل بشكل مباشر مع جمهورها في الشرق الأوسط، مما ستساعد في تعزيز العلاقات القوية مع العملاء المخلصين الذين استمروا في دعم العلامة التجارية عبر الإنترنت لفترات طويلة. وبفضل التزامها بالتميز وشغفها بعالم التجميل، تعتزم “شيجلام” إعادة تعريف مشهد تجارة التجزئة المتخصصة في قطاع التجميل في الشرق الأوسط.


الأكثر شيوعاً في المنتدى