فندق "فيدا كريك" يفتتح مطعم ذا كورتيارد

الثلاثاء
05.12.2023
فندق فيدا كريك بيتش يعلن عن افتتاح مطعم ذا كورتيارد الفاخر في قلب ميناء خور دبي
 

أعلن فندق فيدا كريك بيتش، الوجهة المثالية لإقامة راقية بجانب البحيرة والذي افتتح أبوابه مؤخراً، عن افتتاح مطعم ذا كورتيارد الذي يضمن لزواره الاستمتاع بتجربة تناول طعام استثنائية من خلال تقديم أشهى الأطباق العصرية من المطبخ المتوسطي. ويتميز المطعم بموقعه في قلب ميناء خور دبي، ويوفر أجواء فريدة وجذابة في الهواء الطلق تجمع بسلاسة بين المناظر الطبيعة الرائعة ونمط الحياة الحضرية. ويقدم للزوار فرصة قضاء أوقات مميزة، بما فيها تجارب تناول الطعام وجلسات الشيشة والاستمتاع بالاسترخاء في الهواء الطلق برفقة الأصدقاء.

ويفتتح ذا كورتيارد أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 1:00 بعد منتصف الليل، ويدعو زواره للاستمتاع بأجوائه الساحرة على مدار العام. ويشكل ذا كورتيارد المكان الأمثل لمحبي التقاط الصور المميزة ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بفضل أجوائه البوهيمية الهادئة وتصميمه الأنيق الذي يتزين بأشجار الزيتون. ويمتد المطعم على مساحات خارجية وداخلية متصلة، ما يوفر تجربة فريدة تجمع بين المناظر الطبيعية الخلّابة واللمسات العصرية.

وتضم قائمة الطعام في ذا كورتيارد تشكيلة متنوعة من الخيارات الفاخرة التي تلبي مختلف الأذواق، حيث يقدم المطعم أشهى السلطات والمقبلات، إلى جانب الأطباق الرئيسية المميزة والحلويات اللذيذة. ويبرز ضمن قائمة المأكولات طبق الدجاجة الصغيرة المشوية المقدمة مع ريزوتو الشعير والذرة الحلوة والبروكليني وبصل تشيبوليني ومرق الدجاج؛ وطبق شريحة لحم الأنجوس الطرية مع بطاطا ليونيز والفطر المشوّح والكراث المشويّ وصلصة الزعتر؛ وطبق الطاجن المغربي بلحم الضأن المكوّن من لحم ساق الضأن المطهو على نار هادئة مع الخضروات المطهوّة والكسكس؛ وروبيان النمر الأسود مع باستا تالياتيلي وبلح البحر الأسود وبرش الليمون والهليون والبطارخ.

وتضم قائمة الحلويات العديد من الخيارات الشهيّة، بما فيها كيك الشوكولا النباتي، والتشيزكيك بالسمسم، وأم علي، والكنافة بالجبن، والخبز الفرنسي المحمص، وغيرها من الأطباق المميزة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى نكهات الشيشة مع النسمات الباردة والطقس اللطيف.

وتكتمل التجربة بتشكيلة المشروبات المميزة التي يقدمها المطعم، والتي تشمل المشروبات الساخنة والغازية والعصائر الطازجة وعصائر السموذي ومشروبات الشعير والمشروبات الفاخرة ومجموعة فاخرة من خيارات عصائر العنب، كما تتوفر باقة متنوعة من الكوكتيلات الفاخرة والمحضرة على يد أمهر خبراء مزج المشروبات، بما فيها البينا كولودا ونيجروني وأبيرول سبريتز وإسبريسو مارتيني، إلى جانب خيارات الموكتيلات الشهيّة المحضرة باستخدام مشروبات لايرز مثل أمارتي ساور وبينك جين فيز وأفوجاتو وبلاكبيري سماش.

ويشكل مطعم ذا كورتيارد في فندق فيدا كريك بيتش وجهة مثالية لتجارب تناول الطعام استثنائية، ويضمن للضيوف قضاء وقت ممتع والاستمتاع بأشهى المأكولات. للمزيد من المعلومات وللحجز، يُرجى زيارة موقع الفندق، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني hithere.creekbeach@vidahotels.com، أو الاتصال على الرقم: +971 4 542 8888

ويدعو مطعم ذا كورتيارد في فندق فيدا كريك بيتش ضيوفه إلى المسارعة بالحجز والاستمتاع بتجربة استثنائية تتضمن أشهى المأكولات وسط أجواء فنية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى