انطلاق فعاليات "دبي للتسوق" الجمعة المقبل

الإثنين
04.12.2023
مهرجان دبي للتسوق في دورته 29 يستمر 38 يوماً من العروض الترفيهية والتخفيضات المذهلة
 

تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات الدورة 29 من مهرجان دبي للتسوق، بباقة من الفعاليات الترفيهية والتسويقية غير المسبوقة وترسخ الإمارة وجهة عالمية للسياحة والسفر والتجزئة.

وعلى مدار 38 يوماً يتخللها أكثر من 170 من الفعاليات والتجارب التي لا مثيل لها يهدي المهرجان زوار الإمارة وسكانها أفضل التجارب والصفقات وتخفيضات هائلة على سلع ومنتجات مميزة في أنحاء المدينة، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية الممتعة والجوائز القيمة لسعداء الحظ.

ويطلق مهرجان التجزئة المفضل في العالم حتى ختامه في 14 يناير 2024 مجموعة حصرية من العروض والتخفيضات المذهلة لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية على تشكيلة واسعة من المنتجات المتنوعة.

كما يطلق المهرجان، العديد من الفعاليات الترفيهية المشوقة، بما في ذلك الأسواق المؤقتة، وتجارب تناول الأطعمة والوجبات الفريدة، وعروض طائرات الدرون، والفعاليات الفنية، والمجسمات، والأحداث الرياضية المميزة، والسحوبات والجوائز الضخمة التي توفر فرص الفوز بجوائز قيمة منها شقة فاخرة، والعديد من السيارات وقسائم التسوق والمبالغ النقدية، إضافة إلى العديد من تجارب تذوق الطعام في أرجاء المدينة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى