تعاون بين ماجدة الفطيم لايف ستايل وAlessi

الأربعاء
29.11.2023
ماجدة الفطيم لايف ستايل توزع منتجات "أليسي" الإيطالية في الشرق الأوسط
 

أعلنت ماجد الفطيم لايف ستايل عن شراكة تاريخية مع شركة Alessi، واحدة من أبرز مصانع التصميم الإيطالية وأشهرها عالمياً، ويمثل هذا التعاون أول دخول لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل في مجال التوزيع، وذلك للمساهمة في توسيع العلامة التجارية Alessi في منطقة الشرق الأوسط.

وسيكون لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل بموجب هذه الشراكة الحصرية، الحق في توزيع مجموعة كاملة من منتجات أليسي للبيع بالجملة، والتجزئة، وعبر الإنترنت، وإلى المطاعم، وقطاعات الأعمال التجارية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وتؤكد هذه الشراكة على توسيع حضور Alessi الإقليمي، وتزويد العملاء بمجموعة فريدة من أدوات المائدة، وأدوات المطبخ، وأدوات الطهي، والأجهزة المنزلية، والإكسسوارات، والإضاءة.

وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل: "تمثل الشراكة مع "أليسي" (Alessi) نقطة تحول هامة لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل حيث نقوم بتوزيع العلامة التجارية لأول مرة. تشتهر Alessi بإرثها في التصميم الفني والأداء الوظيفي والتي تشكل مكملاً لتفضيلات عملائنا، ويمثل هذا التعاون بداية رحلة مكرسة لتعزيز مكانة العلامة التجارية في المنطقة وضمان وصولها إلى عملائنا".

وأضاف غانم: "تفتح صفقة التوزيع هذه الباب أمام حقبة جديدة من النمو والتنويع لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل، وهذا دليل على الفرص الواعدة التي توفرها مجموعتنا، وقوة المنظومة التي تدعم نمو العلامات التجارية العالمية، وفهم السوق العميق لرعاية وتنمية العلامات التجارية العالمية في المنطقة. ويعد هذا الإنجاز واحداً من العديد من الإنجازات لنواصل توسيع عروضنا، ودعم توسع العلامات التجارية مثل أليسي، وفي نهاية المطاف إعادة تعريف مشهد الرفاهية وأسلوب الحياة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي".

بدوره قال دانييل تالينز، الرئيس التنفيذي لشركة  Alessi : "يسر شركة Alessi أن تتعاون مع شركة ماجد الفطيم لايف ستايل حيث نتطلع إلى توسيع حضورنا في دول مجلس التعاون الخليجي. إننا ملتزمون بمواصلة تطوير علامة Alessi التجارية في المنطقة من خلال هذا التعاون، ونسعى لتقديم التميز في التصميم للعملاء الذين يتطلعون إلى ذلك".

تعاونت Alessi  طيلة تاريخها الممتد لـ 101 عام، مع أكثر من 300 مصمم ومعماري وفنان، ويضم كتالوجها أساتذة التصميم الإيطالي ومنهم إيتوري سوتساس، وأشيل كاستيليوني، وألدو روسي، وإنزو ماري، وأليساندرو مينديني. كما قامت العلامة التجارية بشراكات مع شخصيات عالمية مثل ريتشارد سابر، ومايكل جريفز، وفيليب ستارك، وزها حديد، وديفيد تشيبرفيلد، ودوريانا، وماسيميليانو فوكساس، وتويو إيتو، إلى جانب فنانين مثل سلفادور دالي، على سبيل المثال، ومؤخراً تركت أدوات المائدة المتطورة التي صممتها أليسي بالتعاون مع فيرجيل أبلوه (Virgil Abloh) أثراً مميزاً في عالم التصميم.

إن فلسفة تصميم أليسي لمجموعاتها هي بمثابة سيمفونية من التصميم والجودة العالية لتقديم منتجات تتجاوز حدود الوظيفي إلى آفاق من الفن، حيث تتميز بمنتجاتها المبتكرة التي تحول الأشياء اليومية إلى مميزة، كأن تحول آلة صنع القهوة إلى تمثال، والمفتاح إلى راقصة باليه، وهذا ما يميز Alessi ويحول الأدوات المنزلية اليومية إلى أشياء رائعة وفريدة من نوعها بتصميم معاصر.

سيتم قريباً توزيع منتجات Alessi على مجموعة مختارة من تجار التجزئة للمنازل الفاخرة في المنطقة، فيما وصلت مجموعة حصرية إلى متجر THAT Concept Store في مول الإمارات، حيث كشف متجر ماجد الفطيم لايف ستايل الحائز على جوائز، عن ركن مخصص لعرض قطع المصمم الأكثر رواجاً من أليسي، وكنوز الإصدار المحدود، والإبداعات الفريدة والمصممة خصيصاً، والتي تضم عصارة الحمضيات الشهيرة  Juicy Salif، وهي تحفة تصميمية ابتكرها المهندس المعماري والمصمم الصناعي الفرنسي فيليب ستارك".

وتتوفر مجموعة مختارة من أدوات وإكسسوارات المطبخ في متاجر Crate and Barrel عبر الإنترنت، وفي متاجر الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مما يوفر للعملاء المزيد من الخيارات، وللاطلاع على مجموعة مختارة من Alessi في متجر THAT Concept Store، يمكن زيارة المتجر الرئيسي في مول الإمارات، أو عبر تنزيل تطبيق THAT أو زيارة الموقع الالكتروني thatconceptstore.com


الأكثر شيوعاً في المنتدى