"البيك" يفتح أبوابه في دلما مول أبو ظبي

الخميس
09.11.2023
دلما مول يحتضن الفرع الثاني عشر للبيك في دولة الإمارات العربية المتحدة
 

يسرُّ دلما مول، مول أبوظبي المفضل، الإعلان عن افتتاح سلسلة الوجبات السريعة السعودية الشهير “البيك”. يضيف الافتتاح الكبير لمطعم البيك مزيجًا رائعًا من التقاليد والابتكار إلى قلب أبوظبي.

أعرب بوبندر سينغ، المدير العام والمدير المالي لدلما مول، عن حماسه قائلاً: “نسعى دائمًا لتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا وقد أتينا بأجود العلامات التجارية إلى مدينتنا. نشعر بالحماس للترحيب بهذه العلامة التجارية الشهيرة في مركزنا التجاري. يتماشى تفاني البيك في الجودة والابتكار ورضا العملاء مع هدفنا المتمثل في تقديم تجربة تسوق وتناول طعام لا مثيل لها. يترسخ في اعتقادنا أن هذه الشراكة ستعمل على تحسين التجربة الكلية لعملائنا وتأسيس وجهة طهي جديدة ولذيذة في دلما مول.”

قال علاء سيد عبد النبي عبد الجليل، مدير العمليات – فود كويست، البيك، معبرًا عن حماسه لهذا المشروع الجديد، “تتميز مسيرة البيك بالحماسة والتفاني والالتزام الراسخ نحو التميز. ويعد هذا مطعمنا الثاني عشر للبيك في دولة الإمارات العربية المتحدة، والمطعم الثاني في مدينة أبوظبي. نحرص على الاحتفاء بهذا الإنجاز ونثق تمامًا أن نكهاتنا اللذيذة، المبتكرة من خلطات التوابل العطرية، ستجذب قلوب عملائنا وستلبي معايير مذاقهم المفضل في أبوظبي.

يعد دلما مول مركز التسوق الأول من نوعه في أبو ظبي، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب ممر النمو المزدهر في المدينة. بفضل توفر مجموعة رائعة تضم أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالميًا وإقليميًا ومجموعة متنوعة من تجارب الطهي؛ رسخ دلما مكانته ليكون وجهة محبوبة للعائلات في المدينة، فضلًا عن ذلك، فقد حصل على لقب رفيع المستوى “مول أبوظبي المفضل”. يوفر المركز التجاري أجواء راقية وجذابة، مثالية لتذوق المأكولات اللذيذة؛ مما يجعله نقطة جذب مثالية للأصدقاء والعائلة والمتسوقين على حد سواء.

يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بتجربة طعام لا مثيل لها في مطعم البيك، بفضل موقعه المتميز في الطابق الأرضي من دلما مول. يقدم مطعم البيك الرائع مجموعة شاملة من النكهات، ويضم مجموعة متنوعة من المنتجات المخصصة لإرضاء جميع الأذواق. وسيقدم المطعم الجديد قائمة واسعة، شاملة الدجاج والمأكولات البحرية والأطباق المشوية والخيارات النباتية الصحية، مثل شطائر الفلافل والأطباق الجانبية الوفيرة ومجموعة مختارة من الحلويات والمشروبات اللذيذة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى