"أيزل" تطلق مجموعة عبايات الخريف والشتاء

الأحد
22.10.2023
"أيزل للموضة" تطلق تشكيلة من العبايات التي تجسّد مفاهيم الرقي والأناقة
 

أطلقت “أيزل للموضة” IZEL Fashion، العلامة التجارية الفاخرة التي تقدم ملابس أنيقة وعصرية للنساء، مجموعة عبايات موسم الخريف والشتاء، التي تتوفر حصرياً عبر الموقع الإلكتروني للشركة وتضم أحدث تشكيلة من القطع الاستثنائية التي تجسّد مفاهيم الرقي والأناقة.

ترتقي عبايات موسم الخريف والشتاء بمستوى الجاذبية البصرية إلى آفاق جديدة من خلال التطريز المصمم بدقة بالغة. وتضيف هذه التفاصيل الرائعة لمسة من الأناقة إلى كل عباية بدءاً من الشراشيب المصنوعة من الكتان وانتهاءً بالقصات المتنوعة لمختلف العبايات. كما تعكس التشكيلة الجديدة اهتماماً كبيراً بالتقاليد العريقة إلى جانب التركيز على تطوير المظهر الكلاسيكي للعباية من خلال التطريز الدقيق الذي يوفر مظهراً عصرياً خلاباً. وتضم التشكيلة مجموعة من القطع غير التقليدية ومن بينها العباية الكتان باللون الأخضر الطبيعي التي تمتاز بتفاصيلها الساحرة التي تتخطى حواجز العبايات التقليدية لتوفير لمسة غير مسبوقة من الأناقة.

تحتفي تشكيلة الأزياء الجديدة بمجموعة متنوعة من التصاميم التي تعيد صياغة مفهوم العباءة التقليدية، حيث تنفرد العباية الأورجانزا الزرقاء بتصميم جذاب يؤهلها لتكون إضافة مهمة لخزانة الملابس الفاخرة. وتضيف الإطلالة الزرقاء الرقيقة، إلى جانب تفاصيل طيات الأكمام التي تنتهي بشكل عقدة عند منطقة الأساور، لمسة ساحرة إلى هذه العباية الاستثنائية.

أما العباية الكتان الزرقاء ذات الشراشيب فتُعد الخيار الأمثل للارتداء خلال حفل الغداء في عطلة نهاية الأسبوع بفضل الشراشيب الخلابة التي تضفي عليها لمسة مبهجة. تضم أقمشة “أيزل” عالية الجودة الكتان المريح الذي يُعد خامة مثالية في العباية لاسيما عند ارتداء شيلة شيفون بنفس اللون. وتوفر كل عباية مزيجاً فريداً يجمع بين الجودة العالية والراحة بفضل الأقمشة التي تم اختيارها بعناية فائقة وتشمل نيدا، وزوم، والأورجانزا والكتان.

تعرض تشكيلة عبايات الخريف والشتاء مجموعة ساحرة من التصاميم الجديدة المعتمدة على الألوان التقليدية والتطريز الحديث لتقديم عبايات تلبي احتياجات النساء في مختلف المناسبات. وتُعد العبايات المطرزة يدوياً والمتوفرة باللونين البيج أو الأسود الخيار الأمثل للاستخدام اليومي، فهي مثالية للارتداء خلال النهار سواءً في المكتب أو لتنفيذ المهام اليومية. وتلبي هذه الألوان أذواق عشاق الموضة الكلاسيكية أو المعاصرة، كما أنها تزداد تألقاً بفضل الشراشيب التي تم تطريزها بدقة على الأكمام لإضفاء مزيد من الأناقة.

تسعى “أيزل للموضة”، التي تأسست على يد الثنائي الموهوب حفنة سخاف وزيا مريم، إلى توفير خيارات تجمع بين الأناقة والاحتشام في ظل محدودية الخيارات في عالم العبايات في الوقت الراهن، وذلك انطلاقاً من مهمتها الرامية إلى توفير أزياء تتسم بالأناقة والجمال. وأعربت حفنة، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لشركة “أيزل للموضة” عن سعادتها بإطلاق هذه التشكيلة قائلةً: “نحن متحمسون للغاية لكوننا جزءاً من عالم الموضة الراقي والمتنوع والمعروف بتصاميمه الساحرة. نسعى في شركة “أيزل للموضة” إلى تلبية احتياجات جميع النساء دون المساومة على الأناقة أو الراحة. تعكس تشكيلة الأزياء الجديدة أحدث صيحات الموضة والتصاميم الجذابة التي تلبي أذواق جميع النساء. تمكّن الموضة النساء من التعبير عن أنفسهن، ونحن نتمنى أن نكون جزءًا من شخصيتهن المبهرة”.


الأكثر شيوعاً في المنتدى