ذا أوتلت فيليدج يقدّم عروض أزياء باهرة

الأحد
15.10.2023
"ذا أوتلت فيليدج" يستقبل موسم الخريف والشتاء بعروض أزياء مذهلة وورش عمل لعشاق الموضة
 

 يستقبل "ذا أوتلت فيليدج"، بصفته الوجهة المثالية لأشهر العلامات التجارية الرائدة في مجال الأزياء ونمط الحياة والموضة المتوفرة بأسعار استثنائية، موسم الخريف والشتاء مع مجموعة مميزة من عروض الأزياء وورش العمل المخصّصة لمحبي التسوّق. وسوف تقدّم الوجهة برنامجاً غنياً من الأنشطة والفعاليات المختارة في عالم الموضة وتنسيق الأزياء والإكسسوارات والمكياج، وذلك خلال عطلات نهاية الأسبوع اعتباراً من 13 أكتوبر لغاية 26 نوفمبر 2023.

سوف يستضيف "ذا أوتلت فيليدج" مجموعة من عروض الأزياء المبهرة في ممراته وأروقته كلّ يوم سبت في تمام الساعة 6:15 مساءً. ويمكن للزوّار الاستعداد لرؤية أروع التصاميم والتشكيلات الموسمية الأنيقة التي ستعرضها علامات تجارية مثل "Calvin Klein" و"Tommy Hilfiger" و"Lacoste" و"Ted Baker" ومتجر "Armani Outlet" والكثير غيرها.

وسوف يكون الإلهام عنوان هذا الحدث المميز، بدءاً من منصات العرض وصولاً إلى المتاجر، حيث تملك كافة العلامات التجارية المشاركة نقاط بيع في المواقع المخصّصة للبيع بالتجزئة وسط متاجر "ذا أوتلت فيليدج" المذهلة. وهناك، يحظى الزوّار بفرصة الاستفادة من أفضل العروض والخصومات الإضافية لاقتناء تشكيلة جديدة من الملابس الملائمة لفصلي الخريف والشتاء.

سوف يحظى الزوّار بفرصة تعلّم كيفية الارتقاء بأسلوبهم الخاصّ في الأناقة والموضة مع مراعاة البيئة، بدءاً من إعادة تدوير الملابس والإكسسوارات المستعملة وصولاً إلى إضفاء لمسة مختلفة على الملابس الجديدة. وسيجري تنظيم ورش العمل في عطلات نهاية الأسبوع من الساعة 04:00 – 09:00 مساءً (الاطلاع على برنامج الأنشطة المقرّرة).

بات بإمكان كلّ من يملك ملابس قديمة ولا يعرف ماذا يفعل بها إحضارها إلى "ذا أوتلت فيليدج"، حيث يمكنه قصّ تلك الملابس وتلوينها وإعادة تصميمها بطرق إبداعية. وما من أفضل من هذا النشاط للاستفادة من الملابس القديمة والتي لا يمكن التبرّع بها أو الاستغناء عنها نظراً لقيمتها المعنوية الكبيرة لدى الأفراد.

التاريخ: 14 أكتوبر، 15 أكتوبر، 20 أكتوبر، 22 أكتوبر، 28 أكتوبر، 29 أكتوبر، 4 و 5 نوفمبر، 11 و 12 نوفمبر، 17 نوفمبر، 19 نوفمبر، 25 و 26 نوفمبر

يحظى المشاركون في هذه الجلسة بفرصة تعلّم أفضل وضعيات الجلوس أو الوقوف للحصول على أروع الصور الفوتوغرافية الساحرة، فضلاً عن أدق التفاصيل والتقنيات التي من شأنها أن تضمن لغة الجسد الأنسب أمام الكاميرا للحصول على لقطات مذهلة. وسيحصل المشاركون كذلك على صورة رقمية عالية الجودة يمكنهم الاحتفاظ بها للذكرى.

التاريخ: 15 أكتوبر، 29 أكتوبر، 5 نوفمبر، 12 نوفمبر، 19 نوفمبر، 24 نوفمبر، 26 نوفمبر

يقدّم أحد صنّاع المجوهرات المَهَرة مجموعة من ورش العمل التطبيقية، حيث سيقوم بتبادل معرفته الواسعة ومهاراته العالية مع نخبة من ألمع العقول وعشّاق الإكسسوارات. ويمكن للمشاركين في هذه الورش تصميم وإعداد مجوهرات أصلية مميزة تتناسب مع الملابس الشتوية لهذا الموسم، باستخدام الخرز الملوّن والأحجار والمكوّنات التي تلفت الأنظار.

التاريخ: 13 أكتوبر، 27 أكتوبر، 3 نوفمبر، 10 نوفمبر

قالت مصمّمة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل في وصفها للعطر بأنه "الإكسسوار العصري الذي لا يمكن رؤيته أو نسيانه والذي يُنبئ بقدوم الشخص ويدوم حتى بعد مغادرته". ويمكن للمشاركين في هذه الجلسة التوجيهية التعرّف أكثر على عالم العطور وتعلّم كيفية المزج بين أدق الروائح وأطيبها لإعداد رائحة تعكس الشخصية الفريدة لكلّ مشارك.


الأكثر شيوعاً في المنتدى