مجموعة زوما تكشف عن "دبي بيتش هاوس"

الأحد
01.10.2023
تعلن مجموعة زوما عن وجهتها الجديدة التي تحمل اسم "دبي بيتش هاوس" والتي سيتم افتتاحها في جميرا 1 بدبي عام 2025
 

  أعلنت علامة زوما التخطيط لافتتاح وجهة شاطئية جديدة في دبي بحلول العام 2025، لتشكّل الفرع الثالث لها في الإمارات العربية المتحدة.

ستتمركز وجهة "زوما دبي بيتش هاوس" على طرف شاطئ لا مير الذي يمتدّ من جزيرة لؤلؤة جميرا إلى جزيرة جميرا باي، ويُعرف بإطلالاته الخلابة على أفق المدينة والخليج العربي ويضم عدة مطاعم ومواقع للتسوّق والترفيه، مما يجعل منه وجهة تستقطب السياح والسكان.

سيكون الفرع الجديد لزوما محاذياً لفندق غران ميليا دبي المصنف من فئة الخمس نجوم والذي يطلّ على الشاطئ ويُشرف على مارينا بورت دي لا مير.

ستصبح وجهة دبي بيتش هاوس معلماً ينبض بالحياة، حيث يحلو الاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة على أنغام الدي جاي طيلة النهار، بالقرب من المسبح الذي تحيط به أسرّة تشمس. ستضمّ الوجهة عند افتتاحها بار ولاونج، أسرّة تشمس ومسبحاً يطلّ على البحر، كما ستوفّر إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص يمتدّ على مسافة 140 متراً. سيستمتع الضيوف في دبي بيتش هاوس بالكوكتيلات المبتكرة والأطباق الشهية من تجربة طعام إيزاكايا اليابانية التي تُعرف بها علامة زوما، وستفتح هذه الوجهة الشاطئية أبوابها يومياً لاستقبال حجوزات المسبح ووجبات الغداء.

منذ افتتاح زوما دبي عام 2008 في مركز دبي المالي العالمي، استطاع المطعم البقاء في مقدمة المطاعم الفاخرة في الإمارة. وتشكّل عملية الافتتاح المترقبة دليلٍ على النجاح الذي حققته العلامة في المنطقة. اعتباراً من العام 2025، سيتسنى لعشاق زوما الاختيار ما بين الاسترخاء على الشاطئ في وجهة دبي بيتش هاوس أو الاستمتاع بتجربة طعام فاخرة خلال أمسية أنيقة في مركز دبي المالي العالمي.

سبق أن افتتحت علامة زوما أوّل فرع عصري لها في ميكونوس خلال صيف 2022، وهي تَعِد عشاقها بتجربة راقية في دبي بيتش هاوس، اعتباراً من العام 2025.

لمزيد من المعلومات عن زوما، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني zumarestaurant.com.


الأكثر شيوعاً في المنتدى