الأربعاء
11.10.2023
مهرجان دبي للمفروشات يعود في دورته الخامسة بعروض وتخفيضات مذهلة
 

يعود مهرجان دبي للمفروشات في دورته الخامسة بشكل أكبر وأفضل من الدورات السابقة لتلبية متطلبات جميع عشاق الأثاث والديكور المنزلي. حيث سيقدم مجموعة كبيرة من أفكار الديكور الداخلي الجذابة، وفعاليات التصميم المشوقة، وعروض ترويجية مميزة على الإلكترونيات المنزلية، إضافة إلى صفقات أدوات تنسيق الحدائق، والكثير من الفعاليات والعروض الأخرى التي تجعل من المهرجان احتفالية للتسوق والديكور والتصميم المنزلي الرائع والمتنوع في دبي.

ويقام المهرجان في الفترة من 13 حتى 29 أكتوبر 2023 في مختلف أنحاء المدينة، حيث يمكن للمتسوقين أخذ أفكار لشراء أفضل الأدوات المنزلية من مجموعة متنوعة من المتاجر في دبي. ويمكنهم تحديث تصاميم حدائقهم من خلال عروض الديكور الخارجي، إضافة إلى الاستفادة من الصفقات الحصرية على الإلكترونيات. وهناك فرصة لتعلم مهارات جديدة أيضاً من خلال الفعاليات وورش العمل الممتعة لتصميم ديكور المنازل والتي يديرها خبراء من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وتتواصل فعاليات مهرجان دبي للمفروشات على مدار 17 يوماً، ليتمكن خلالها المتسوقون من الحصول على تخفيضات كبيرة تتراوح ما بين 25% و75% لدى أكثر من 70 علامة تجارية لبيع المنتجات والأثاث الفاخر وأدوات التصميم الخارجي والحدائق والإلكترونيات والأدوات المنزلية، حيث يعد المهرجان فرصة مثالية للحصول على أفضل الصفقات والتعرف على أحدث الاتجاهات. ويتوفر للمتسوقين أيضاً أكثر من 50 فرصة للفوز بجوائز كبيرة، بما في ذلك فرصة الفوز بشقة جديدة تماماً من خلال السحب Idealz أو الحصول على 100,000 درهم نقداً من خلال سحب مهرجان دبي للمفروشات، إضافة إلى العروض الخاصة على سلع ومنتجات مختارة وقسائم هدايا حصرية مع عمليات شراء معينة، حيث يوجد أكثر من 100 عرض ترويجي وتخفيض طوال فترة المهرجان، ما يعد فرصة مثالية لتجديد الأثاث والأدوات المنزلية في المنزل.

وقال محمد فراس عريقات، مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "نلتزم في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتقديم مهرجانات تنال إعجاب المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء من خلال تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة المبدع للأنشطة على مدار العام. فيما يعد مهرجان دبي للمفروشات، الذي يعود في دورته الخامسة، فرصة مثالية لمن يرغب بتأثيث منزله وتحديث مساحاته الداخلية والخارجية بعروض وتخفيضات مذهلة، مع فرص للفوز في المتاجر ومراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة. إنه أيضًا أفضل وقت في السنة للاستفادة من العروض المذهلة على أثاث الحدائق والأثاث الخارجي، لاسيما وأننا مقبلون على فترة الطقس اللطيف في دبي، الذي يشجع على الأنشطة في الهواء الطلق".

وستعرض العديد من العلامات التجارية أفضل الأدوات المنزلية والإلكترونيات وأدوات التصميم الخارجي مصحوبة بعروض حصرية لا يمكن تفويتها، وتتضمن هذه العلامات التجارية: محلات عاتي للأثاث، وآيس، وبيترلايف، وبلومينغديلز هوم (Bloomingdales Home)، وكارفور، وسي بي تو، وسنتر بوينت، وشاتيلز آند مور (Chattels & More)، وكريت آند باريل (Crate & Barrell)، ودانوب هوم، وإيبارزا، وإيماكس، وغاليري لافاييت (Galleries LaFayette)، وإتش آند إم هوم، وهيما، وهوم بوكس، وهوم سنتر، وهومز آر أس، وآيكيا، وإنتريورز، وجاشنمال هوم، وجمبو، ويوسك، وليك لاند، وماركس آند سبنسر، ومود، والمكي، وأوه سي هوم، وبان هوم الإمارات، وبوتري بارن، وشرف دي جي، وتافولا، وذا وان، والمتحدة للأثاث، وويست إلم، ووليامز سونوما، وزارا هوم ، وزد إكس إل.

ودائماً ما يعتبر مهرجان دبي للمفروشات بوابة إلى أحدث اتجاهات تصميم المنازل، ويقدم العديد من ورش العمل التي يقدمها خبراء التصميم والديكور الداخلي الرواد في الصناعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى