ماغنوليا بيكري يطلق فرعه الـ6 بالإمارات

الأحد
01.10.2023
ماغنوليا بيكري يفتتح فرعه الجديد في في سيركل مول في قرية جميرا الدائرية النابضة بالحياة في دبي
 

أعلن ماغنوليا بيكري، المخبز الأمريكي الشهير، عن إطلاق فرعه الجديد في سيركل مول بقرية جميرا الدائرية ليمثل إنجازاً جديداً في رحلة ازدهار المخبز، مما يعزز مكانته كعلامة واسعة الشهرة في مشهد المأكولات في دولة الإمارات.

ويأتي افتتاح فرع ماغنوليا بيكري السادس في دولة الإمارات في سيركل مول بقرية جميرا الدائرية بعد النجاح الباهر الذي حققته فروعه الخمسة السابقة. وشهد افتتاح الفرع الجديد في أغسطس حضوراً واسعاً من عشاق الحلويات لتذوق أشهى أصنافه الفريدة. وشهدت العلامة إقبالاً كبيراً ونالت استحساناً واسعاً في السوق، ما يشجعها على التخطيط لافتتاح فروع جديدة في وجهات مرموقة ومتنوعة في المستقبل.

الفرع الجديد في الطابق الأرضي بسيركل مول هو الفرع الثاني لماغنوليا بيكري الذي يكتسي بحلة جديدة تجمع بين الإرث العريق للعلامة واللمسات العصرية، بعد الإطلاق الناجح للهوية الجديدة في أبريل من العام الحالي، بالتعاون مع شركة جي كي آر غلوبال، المشهورة بعملها الفني المُتقن في إطلاق هويات جديدة لعلامات عالمية كبرى مثل دانكن دونتس وبرغر كينج وهاينز.

وتوفر قائمة الأصناف الشهية الجديدة خياراً مثالياً للراغبين في تذوق الأطباق الفاخرة التي يشتهر بها ماغنوليا بيكري على مستوى العالم. وتشمل هذه الأصناف اللذيذة كلاً من:

بودنج الموز

يعتبر بودنج الموز الشهير من ماغنوليا بيكري متعة مطلقة. يتميز بطبقات طرية من البودنج، وقطع من ويفر الفانيليا، والإضافة المنعشة للموز الطازج. هذه الحلوى المحبوبة تجلب الابتسامات مع كل قضمة كريمة. سواء كنت من المعجبين القدامى أو زائراً لأول مرة، فإن بودنج الموز من ماغنوليا بيكري هو طبق كلاسيكي خالد لا يفشل أبداً في إثارة الإعجاب.

كوكيز بودنج الموز

أطلق ماغنوليا بيكري كوكيز الموز التي لاقت إعجاب الزبائن على مستوى واسع. وتتيح هذه الحلوى الطرية للضيوف الاستمتاع برقائق الشوكولاتة البيضاء الغنية، وويفر الفانيليا المقرمش، ومزيج بودنج الموز الخاص، ليمنح مزيجاً متناغماً من النكهات اللذيذة والقوامات المميزة، ما يجعل منه الطبق المثالي لعشاق الحلويات الراغبين في تجربة نكهات ماغنوليا بيكري  الفريدة والشهية بشكل جديد ومختلف.

أصناف الكب كيك المميزة

تحظى أصناف الكب كيك التي يتميز بها ماغنوليا بيكري بشعبية واسعة، وخاصة كب كيك الفانيليا والشوكولاتة الكلاسيكي والمُزيّن بكريمة الزبدة، والذي يشكل الخيار المثالي لعشاق الحلويات. ويتم تحضير أصناف الكب كيك بعناية فائقة لتحقيق التوازن المثالي بين المذاق الحلو والقوام الكريمي الغني والتقليدي الذي يتميز به المخبز.

ويقدم ماغنوليا بيكري تشكيلة واسعة ومتنوعة من أصناف الكوكيز والبراونيز والتشيزكيك والبارفيه، فضلاً عن الأطباق الشهية الجديدة التي تتم إضافتها شهرياً إلى القائمة لتضمن استمتاع الزبائن بمذاقات لا تُنسى في كل زيارة.

ويلتزم ماغنوليا بيكري بتقديم أشهى الأطباق وتعزيز الابتكار ودعم المجتمع عن طريق إقامة ورش عمل خاصة خلال الفعاليات الاحتفالية، مما يمنح عشاق الخَبز فرصة استثنائية للقاء وتنمية مهاراتهم في الطهو والاستمتاع بالمشاركة في إعداد هذه الأصناف اللذيذة.

ويهدف ماغنوليا بيكري إلى تقديم تجربة متكاملة تساهم في تعزيز الشمولية في المجتمع والاحتفاء بأجمل اللحظات والذكريات.

الأجواء النابضة بالحياة في قرية جميرا الدائرية هي الخيار المثالي الذي ينسجم مع قيم ماغنوليا بيكري الأساسية وهويته الفريدة، ويساعده على الوصول إلى عشاق الحلويات والمخبوزات والمضي في مسيرة الازدهار والتوسع.

ويؤكد ماغنوليا بيكري التزامه بتقديم أشهى الأصناف بجودة فائقة ومذاق استثنائي لتلبية أذواق عشاق الحلويات في مختلف أنحاء دولة الإمارات.

مواعيد العمل:

من الأحد إلى الخميس: من الساعة 10 صباحاً حتى 10 ليلاً

أيام الجمعة والسبت: من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل

الموقع: الطابق الأرضي، سيركل مول، قرية جميرا الدائرية.

معلومات الاتصال: 7527 410 04


الأكثر شيوعاً في المنتدى