"نو-فا أثليجر" تطلق ملابس رياضية عصرية

السبت
30.09.2023
علامة "نو-فا أثليجر" الإماراتية تطلق أحدث صيحات الملابس الرياضية الأنيقة والمريحة لموسم الخريف
 

استقبلوا الموسم الجديد مع مجموعة العلامة التجارية "نو-فا أثليجر" الإماراتية التي ستغير نمط حياتكم. صممت لتناسب مجموعة من الأنشطة من ممارسة التمارين المكثفة إلى الاستمتاع بلحظات من الاسترخاء، وتسمح لكم بالتركيز من دون عناء على ممارسة تمارينكم المفضل أو نشاطكم الترفيهي.

أطلق "بدر الغيث"، مؤسس العلامة التجارية المحلية "نو-فا أثليجر" أحدث صيحات الملابس الرياضية للموسم المقبل:

المجموعة العصرية البسيطة

تعتنق "نو-فا أثليجر" نهج البساطة في تصميمها للملابس الرياضية من خلال التركيز على استخدام الأقمشة النظيفة، والألوان المحايدة والتصاميم البسيطة. تتميز بالملابس الأحادية اللون مع تداخل بسيط لألوان مختلفة، والملابس الأساسية الكلاسيكية، والأزياء الجميلة التي تتناسب مع جميع صيحات الموضة. 

الملابس العصرية الفاتنة

تساعد مجموعة "نو-فا أثليجر" الأحدث في التخفيف من آلام الظهر، وتحسين الوضعية، فهي تتألف من تصاميم تقويرة الرقبة المميزة مثل حمالات الصدر بكتف واحد، والمصممة بأشرطة متقاطعة عند الظهر، وتلك الرياضية المتعددة الاستخدامات، والتي تمنحكم دعمًا فائقًا خلال ممارستكم لأصعب التمارين الرياضية.

أقمشة صديقة للبيئة

تضم مجموعة "نو-فا أثليجر" الأحدث الطماق أو ما يعرف بـ"ليغينغز" والسراويل الضيقة المستدامة، المصممةببنيقة شبكية لتحسين التهوئة. توفر لكم مواقع الدرزة المريحة، وتصميم البنيقة الأمامية حرية في التحرك، بينما تمنحكم البنيقة الداخلية للساق دعمًا لا مثيل له.

تعد مجموعة "نو-فا" لخريف وشتاء 2023 مزيجًا بارعًا بين الوظيفة والأناقة، وهي مثالية لاستقبال الموسم الجديد. تختلف القطع المتعددة الاستعمالات بين الملابس الرياضية، والملابس الفضفاضة، وأساسيات خزانة الملابس، مما يسهل عليكم الانغماس في نمط حياتكم.


الأكثر شيوعاً في المنتدى