علامة "وافريز" تفتتح متجرها الأول في دبي

الأربعاء
27.09.2023
تقدم العلامة أشهى أنواع الوافل القابل للتغميس ومجموعة واسعة من الخيارات الشهية
 

أعلنت وافريز، العلامة الرائدة والمبتكرة في قطاع مطاعم الخدمات السريعة، مؤخرًا، عن افتتاح متجرها الأول في مول الإمارات. وتقدم العلامة طريقة جديدة لتذوق أشهى أنواع الوافل، مثالية كوجبة خفيفة وشهية وسريعة أثناء التنقل، حيث أحدثت نقلة نوعية في تجربة تناول الوافل الفريد القابل للتغميس ومجموعة واسعة من الخيارات الشهية.

وأضافت وافريز طابعاً مميزاً على تجربة تناول الوافل التقليدية، حيث توفر الوافل بشكل مستطيل مميز وحجم صغير، مما يساعد على سهولة حمل القطع وتغميسها بالصوص وتذوق مجموعة متنوعة من النكهات. كما تتيح لزوارها فرصة الاستمتاع بالوافل أثناء زيارة المول والتسوق دون الحاجة إلى التوقف لوقت طويل

وتوفر وافريز الوافل الشهي على مدار اليوم كوجبة خفيفة سريعة و خفيفة بين الوجبات. وتقدم قائمة طعام مميزة تضم 12 صنفاً مميزاً من الوافل المعدة بعناية لتلبي جميع الأذواق. وتشمل القائمة 6 أصناف مالحة، بما في ذلك الأطباق الكلاسيكية المفضلة مثل أو جي مع بيكن اللحم وجبنة شيدر، وطبق أسيانا المكون من الخضار مع الزنجبيل والبصل الأخضر إلى جانب صلصة تغميس بمذاق حار وحلو

بينما تقدم القائمة لمحبي الحلويات 6 أصناف مميزة من الوافل المعدة لتغني الحواس، مثل طبق بانانا نانا، المحشو بالموز وصلصة توفي الموز، إلى جانب الخيارات الصحية مثل وافل سوبر سيدز الغنيّ بالمكونات المغذية. كما يحظى زوار وافريز بفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم من خلال خيار اختيار المكونات بأنفسهم، حيث يمكنهم اختيار الخليط والحشوة وصلصات التغميس المفضلة لديهم، لابتكار وافل يعكس ذوقهم الشخصي.

وتفخر وافريز بتقديم تجربة ممتعة وصحية، حيث تستخدم العلامة المكونات الطازجة لإعداد الوافل يومياً، كما تحرص على استخدام كميات قليلة من السكر والدهون وتقديم وافل بقوام مقرمش خفيف. وتلبي وافريز تفضيلات عملائها النباتيين ليحصل الجميع على الوافل المثالي المفضل لديهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سارة أبو عليا، مؤسسة علامة وافريز: "يسعدنا أن نعلن عن انطلاق وافريز، التي تقدم أول وافل قابل للتغميس في العالم، ويوفر نهج وافريز الفريد فرصة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الخيارات الحلوة والمالحة، ما يجعل العلامة الوجهة المثالية لعشاق الطعام من مختلف أنحاء الإمارات. ونرحب بالزوار لخوض تجربة ممتعة وشهية".

ويمكن للزوار الاستمتاع بعالم من الوافل اللذيذ من خلال زيارة متجر وافريز في الطابق الأرضي بالقرب من ردهه الطعام بمول الإمارات. لمزيد من المعلومات حول قائمة الطعام وأوقات افتتاح المتجر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.waffries.com أو متابعة صفحة وافريز على إنستغرام Instagram.


الأكثر شيوعاً في المنتدى