Krema تطلق آيسكريم Melts محدودة الإصدار

الإثنين
21.08.2023
تتوفر قطع آيسكريم Melts بثلاث نكهات استثنائية
 

أطلقت علامة Krema مجموعة قطع آيسكريم Melts محدودة الإصدار بحجم صغير للتلذّذ بنكهات منعشة في فصل الصيف الحار 2023 .

الآيسكريم تم صنعه بأعلى درجات الاحترافية بالتعاون مع مقهى Two at Symphony، وهو المفهوم الشقيق لعلامة Krema، الذي يتمتع بموقع رائع في فاشن أفنيو بدبي مول، حيث يستطيع الضيوف التلذّذ بتشكيلة من الحلويات الشهية وأصناف القهوة المميّزة.

تتوفّر قطع آيسكريم Melts الجديدة بثلاث نكهات استثنائية منها :التشيزكيك المجمّد مع المانغو، وتوت العلّيق، والشوكولاتة بالحليب.

يحلو التلذّذ بهذا الآيسكريم الشهي المُقدّم بطريقة فنية باهرة والمحضّر من أجود أنواع المكوّنات خلال الجلسات الصيفية المميّزة والأمسيات الرائعة بمحاذاة الشاطئ.

صنع هذا الآيسكريم على يد الشيف جوزيف الحاج، ويجمع تصميم عبوة Melts الأنيق ما بين عناصر العلامة التجارية من Krema وTwo at Symphony، مما يعزّز مظهر وجاذبية هذا الابتكار الاستثنائي بكل معنى الكلمة.

ومع أكثر من 20 عاماً من الخبرة العالمية في عالم الطهي، يضمن الشيف جوزيف الحاج أنّ آيسكريم Melts من علامة Krema سيرضي أذواق الضيوف ويُحافظ على انتعاشهم خلال أشهر الصيف الحارة في دبي.

يمكن إجراء الطلبيات على ChatFood وTalabat وDeliveroo ويتمّ توصيل هذا آيسكريم اللذيذ بنكهاته الاستثنائية إلى دبي وأبوظبي والعين.


الأكثر شيوعاً في المنتدى