"هوتباك" تحتفل بافتتاح 50 متجرًا بالمنطقة

السبت
12.08.2023
"هوتباك" تتوسع في منطقة الشرق الأوسط بهدف تلبية الطلب المتزايد على منتجات تغليف المواد الغذائية
 

 أعلنت "هوتباك"Hotpack ، المتخصصة في حلول التعبئة والتغليف ومقرها الإمارات، عن احتفالها بوصول عدد متاجرها إلى 50 متجر في عموم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. جاء ذلك خلال تدشين الشركة معرضها الرئيسي على شارع الاتحاد في دبي، حيث قامت برفع الستار عن شعارها الخاص المكرّس للاحتفاء بافتتاح 50 متجر في المنطقة. وشهدت المناسبة حضور عدد من كبار المسؤولين من الشركة للاحتفاء بهذا الإنجاز البارز.   

وقال "عبد الجبار بي بي"، العضو المنتدب للمجموعة في شركة "هوتباك": "نحن فخورون بتحقيق هذا الانجاز المتميز الذي يعكس مدى التقدم الذي أحرزناه منذ تأسيسنا. إن الطلب المتزايد على حلول تغليف المواد الغذائية في هذه السوق حفّزنا على تعزيز حضورنا ضمن قطاع التجزئة في المنطقة. ونود أن نعرب عن بالغ امتناننا لعملائنا على الثقة الكبيرة التي وضعوها بنا على مدار الـ 28 عاماً الأخيرة. ونتطلع إلى مواصلة تلبية توقعاتهم في المستقبل وتجاوزها خاصة وأن التميز والجودة العالية يشكلان حجز الزاوية لعلامة "هوتباك". 

وانطلاقاً من رؤيتها العالمية للعام 2030، تنفذ "هوتباك" استراتيجية توسع طموحة في منطقة الشرق الأوسط بهدف تلبية الطلب المتزايد باستمرار على منتجات تغليف المواد الغذائية. وعلى مدار الأعوام القليلة الماضية، وسّعت الشركة بنجاح عملياتها التشغيلية للبيع بالتجزئة إلى كافة دول مجلس التعاون الخليجي، لترسخ حضورها في تلك الأسواق الرئيسية. وبالإضافة إلى جهودها ضمن قطاع التجزئة، وسّعت "هوتباك" نطاق خدمات متجرها الإلكتروني في تلك البلدان. ومن شأن عمليات التوسع الاستراتيجية هذه أن تعزز من التزام الشركة بتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائها في تلك المناطق.  

وطرحت "هوتباك" مؤخراً مبادرة مبتكرة للاستدامة لتوفير حقائب بلاستيكية معاد تدويرها بالكامل بعد الاستهلاك PCR وذلك حصرياً لشركة "سبينس" Spinneys، في إطار التزامها تجاه البيئة. كما استثمرت الشركة بكثافة في عمليات البحث والتطوير لتقديم منتجات مبتكرة لعملائها تركز بالدرجة الأولى على الاستدامة.  

وتعتبر "هوتباك" أكبر مُنتج لحلول تغليف المواد الغذائية في الشرق الأوسط بمحفظة تضم أكثر من 400 منتج. ويعمل لدى الشركة 3500 موظف وتقوم بتسويق منتجاتها لأكثر من 106 بلدان حول العالم. فيما تدير الشركة عملياتها في 16 دولة، بما في ذلك الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وماليزيا وأفريقيا.  

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى