افتتاح أول بوتيك لـ"أرتال" في الشارقة

الإثنين
10.07.2023
يعرض بوتيك "أرتال" في إيست بوليفارد بالجادة أعمال مصممي الملابس الموهوبين في الإمارات ويضم 8 علامات تجارية محلية مشهورة بتصاميم عصرية
 

برعاية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، تم افتتاح أول بوتيك لـ"أرتال" في إيست بوليفارد بالجادة في الشارقة. يتميز هذا البوتيك بكونه منصة أزياء إماراتية معاصرة تعرض أعمال مصممي الملابس الموهوبين في الإمارات، ويضم 8 علامات تجارية محلية للملابس تتميز بتصاميم عصرية تناسب مختلف الأذواق وتحظى بشهرة واسعة.

من العبايات الجميلة إلى الفساتين المناسبة لجميع المناسبات، تضفي مجموعة الملابس المتنوعة التي يعرضها بوتيك أرتال تجربة تسوق فريدة من نوعها للنساء.

يعكس هذا المتجر الأناقة والحرفيّة والفن للأزياء الإماراتية، ويدعم المصممين الموهوبين ويتيح لهم عرض منتجاتهم أمام النساء ذات الذوق الرفيع.

مصممو الأزياء في بوتيك أرتال

يضم البوتيك الجديد مصممين موهوبين وتمتاز كل علامة تجارية بأسلوبها الخاص وهو ما يرضي مختلف الأذواق والاحتياجات، ومن أبرز المصممين:

وي دبي - Basic عباية – تاكارا - شذى عيسى – بيرلا - وزهرة كرمستجي – ديورلاين - By AlMuna.

يستهدف أرتال اللواتي يفضّلن العلامات التجارية التي تعبّر عن شخصياتهن وجماليتهن وتقاليدهن العريقة، وهو ما يلبّي التوجهات في عالم الموضة حيث تميل المستهلكات الراقيات في الإمارات إلى اقتناء الملابس الفاخرة ذات العلامات التجارية المعروفة.

تهدف هذه المساحة المخصصة للبيع بالتجزئة إلى توفير تجربة تسوق مميزة تلبي رغباتكن على مختلف المستويات والخلفيات الثقافية والاجتماعية.

يقدم هذا البوتيك الأنيق مجموعة واسعة من خيارات الموضة، بما في ذلك ملابس السهرة الفاخرة والأزياء اليومية الأنيقة والإكسسوارات المميزة.

توجهي إلى بويتك أرتال المكان المثالي للتسوق من نخبة المصممات الإماراتيات في مكان واحد، وتسهم علامة أرتال عبر بوتيكها الجديد في الربط بين دور الأزياء الإماراتية بالمواهب والمستهلكات الأكثر تميّزاً ممن يحرصن على اقتناء الملابس العصري وفق الأساليب المبتكرة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى