تجربة إيطالية رائعة بمطعم باباراتزي توسكان

الثلاثاء
20.06.2023
مطعم باباراتزي توسكان.. تجربة إيطالية فاخرة في فندق باراماونت بتناغم المأكولات التقليدية والمبتكرة وأجواء مريحة وموسيقى إيطالية أصيلة
 

يستقبلكم مطعم باباراتزي توسكان في الطابق الرابع عشر من فندق باراماونت ليقدم لكم قائمة طعام جديدة ومميزة تجمع بين المأكولات الايطالية التقليدية بالإضافة إلى الأطباق المبتكرة مع لمسات عصرية.

يتميز المطعم بأجوائه المريحة والجميلة والموسيقى الإيطالية التي تنقلكم إلى ستينيات القرن الماضي في إيطاليا.

تضم قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق المميزة والمستوحاة من المأكولات الإيطالية والتي تعد مثالية للمشاركة.

من المقبلات الشهية إلى الأطباق الرئيسية الرائعة، يشكل كل طبق من القائمة عملاً فنياً تم إعداده بدقة لينقلكم إلى عالم من متعة تذوق المأكولات الإيطالية الأصيلة.

ابدأوا وجبتكم مع طبق بستيكا ألا فيورنتينا المثالي للمشاركة، والذي يتضمن البطاطس المقلية والملفوف وسلطة الجرجير والبارميزان، مع لمسة من الزعتر.
كما تضم قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق النباتية الشهية وأشهرها طبق رافيولي اليقطين، حيث يتميز هذا الطبق بالتوازن المثالي بين باستا القرع والزبدة والجوز المقرمش والملفوف مع هريس اليقطين الجوزي.

لمحبي المأكولات البحرية، جربوا طبق كاتشوكو الذي يجسد جوهر المطبخ التوسكاني، أو جربوا طبق نيوكي ماري إمونتي، من الروبيان والمحار والفطر

واستكمالاً لرحلة تذوق الطعام، يقدم المطعم طبق باباراتزي المميز والذي يضم مزيجاً من الأجبان المصنوعة يدوياً من إيطاليا لتستمتعوا بالنكهات الغنية والمتنوعة للجبن مع المخبوزات المقرمشة ومشروبات العنب الفاخرة.

تضم المنيو أيضاً مجموعة متنوعة من أطباق البيتزا والباستا لمحبي المأكولات الايطالية الأصلية.

لمواصلة تجربة الطعام اللذيذة، اختموا وجبتكم في مطعم باباراتزي توسكان مع تشكيلة من الحلويات الإيطالية اللذيذة مثل التيراميسو والكانولي.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى