"الشوكة الذهبية" تعلن عن فتح فروع جديدة

الثلاثاء
30.05.2023
مطاعم "الشوكة الذهبية" تعلن عن خطة توسع بـ10 ملايين درهم وتفتتح 20 منفذًا جديدًا في الإمارات و3 في السعودية
 

أعلنت مطاعم الشوكة الذهبية، سلسلة المأكولات البحرية الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن خطط توسع بقيمة 10 ملايين درهم بافتتاح 20 منفذاً إضافياً في أنحاء الإمارات بحلول 2024ـ. كما حصلت الشركة ضمن خطة التوسع الرئيسية، على الموافقة لانطلاق أعمالها في السعودية، حيث تخطط لافتتاح 3 منافذ في مدينة الرياض بحلول نهاية هذا العام، مع 10 منافذ من المقرر افتتاحها بحلول نهاية عام 2024.

وستشهد خطة التوسع للعلامة التجارية الملائمة للعائلات، تفعيل فروع الشوكة الذهبية في ردهات الطعام الجديدة في ديرة سيتي سنتر، وموتور سيتي، والعين مول، وميجا مول في الشارقة، إضافة إلى الوحدة مول في أبو ظبي. وقد تم افتتاح منافذ الشوكة الذهبية في كل من دلما مول، وفندق سيتي سيزونز في ديرة، ولولو مول الفجيرة، وواحة دبي للسيليكون، وكذلك في مشرف مول.

وتتميز المنافذ الجديدة بتصاميم داخلية معاصرة مع الاستمرار في تقديم أصناف المأكولات التي جعلت الشوكة الذهبية اسماً مألوفاً في دولة الإمارات لأكثر من 45 عاماً. وستشمل قائمة الطعام العديد من الأصناف المفضلة مثل سي فوز الكاجون، وبرياني الجمبري، وكاري سمك جوان، وتشكيلة مأكولات بحرية مشوية، وجمبري مقلي، إلى جانب شوربة بوليابيس، التي استمتع بها 15 مليون شخص من رواد المطعم على مر السنين.

وشهد مطعم الشوكة الذهبية الأصلي الذي يقع في منطقة الرقة في دبي والذي تم افتتاحه في عام 1975 وارتاده أكثر من مليوني زائر، عملية تجديد أضفت على التصميم الكثير من التغيير، حيث أضيفت قاعة جديدة تتسع لما يصل إلى 80 شخصاً، ما يجعل من المطعم مكاناً مثالياً للتجمعات الخاصة ومناسبات الشركات.

وتعليقاً على خطة التوسع، قال شانافاس محمد، الشريك في مطاعم الشوكة الذهبية: “تتمتع الشوكة الذهبية بشهرة واسعة بفضل حرصنا على توفير طعام صحي عالي الجودة، والالتزام بمعايير النظافة، والسمعة الطيبة في توفير أسعار ملائمة للجميع، ولهذا نحظى بمستويات مرتفعة من ولاء العملاء. ونجحنا في ترسيخ مكانتنا المرادفة للأجواء المريحة والهادئة التي تجذب العملاء من مختلف أنحاء العالم، مع أطباق شهية تضم مزيجاً من الأصناف التقليدية العريقة والوصفات العصرية، والتي  نقدمها بكثير من الحب والاهتمام.” 

وأضاف: “وضعنا خطة توسع استراتيجية مدروسة بعناية. ومع التطور الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة على كافة الأصعدة وحرصها على تلبية احتياجات أفراد المجتمع، نسعى إلى الاستمرار في توفير الطعام الصحي اللذيذ، وخدمة الشوكة الذهبية النموذجية، والأجواء المريحة والدافئة لجميع العملاء في أنحاء الدولة“.

وعن مبادرات الاستدامة المتواصلة للعلامة التجارية، أكد محمد: “ينصب تركيزنا دائماً في الحصول على المأكولات البحرية بطريقة مسؤولة، واستخدام مواد تغليف مستدامة، وهما أمران غير خاضعين للمساومة بالنسبة لنا، كما نلتزم كلياً بالممارسات التي تحافظ على البيئة، وهو  النهج الذي يشكل ركناً رئيسياً في الاستراتيجية التي نتبعها في شركتنا “.


الأكثر شيوعاً في المنتدى