"صن سيت" تستعد لافتتاح مطعم أموس اليوناني

الثلاثاء
30.05.2023
مجموعة صن سيت للضيافة تفتتح مطعم أموس اليوناني في فندق أوشوايا بيتش في إيبيزا خلال يونيو المقبل
 

كشفت مجموعة صن سيت للضيافة، مجموعة الضيافة الرائدة التي تتخذ من دبي مقراً لها والمعروفة بتقديم أفضل تجارب الحياة العصرية في الفنادق والمنتجعات والمطاعم والنوادي الشاطئية، عن استعداداتها لافتتاح مطعم أموس، أول وجهة خاصة بها في إيبيزا وتحديداً في فندق أوشوايا بيتش المميز، وذلك خلال يونيو القادم في خطوةٍ تؤكد على جهود المجموعة لترسيخ حضورها العالمي.

وتتعاون مجموعة صن سيت للضيافة مع مجموعة فنادق بلاديوم، المجموعة الرائدة في مجال الفنادق الفاخرة مع العديد من الوجهات الحصرية والفريدة حول العالم، بما في ذلك فندق أوشوايا بيتش، لإطلاق مطعم أموس اليوناني في منطقة بلايا دين بوسا الواقعة جنوب شرقي إيبيزا، والتي تعرف أيضاً باسم إيبيزا جولدن مايل. وتتميز بلايا دين بوسا بأجوائها الموسيقية الخلابة وتتمتع بموقع مميز على واحد من أطول شواطئ الجزيرة وأكثرها روعة، ويعتبر فندق أوشوايا من أبرز المنتجعات من فئة الخمس نجوم على مستوى العالم ويجسد أسلوب الحياة المتميز في إيبيزا والواقع المزدهر لقطاع السياحة فيها.

ويسعى المطعم إلى ترسيخ حضوره كإحدى وجهات الطعام الرائدة في الجزيرة المتوسطية، ومواصلة مسيرة النجاح التي بدأها فرعه الرئيسي في دبي، حيث يقدم أموس مجموعة من الأطباق اليونانية الأصيلة، ويتميز بتصاميم داخلية أنيقة تعكس العراقة اليونانية. كما يوفر المطعم لضيوفه خدمة كراسي الاستجمام للاستمتاع بأشهى الأطباق اليونانية وسط الإطلالات الخلابة.

ويمثل مطعم أموس الجديد كلياً في إيبيزا الخطوة الأحدث في مسيرة التطور العالمي لمجموعة صن سيت للضيافة، التي تعتزم افتتاح أكثر من 20 موقعاً جديداً بنهاية عام 2023. ويأتي ذلك عقب إعلان المجموعة في شهر مارس الماضي عن خططها لإطلاق أربع وجهات جديدة في جزيرة بالي الأندونيسية تحت مظلة علامات فولي وأتيكو وماماسيتا وسانتانا، بالإضافة إلى افتتاح فرعين جديدين لمطعم أموس اليوناني في ماربيا هذا الصيف؛ والعاصمة القطرية الدوحة خلال الأشهر المقبلة. ويؤكد توسع مجموعة صن سيت للضيافة في جزر البليار على مكانتها المتنامية في قطاع الضيافة العالمي، لاسيما في جنوب شرق آسيا وأوروبا وشمال أفريقيا.

وتعليقاً على الموضوع قال أنطونيو غونزاليس، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة صن سيت للضيافة: “وقع اختيارنا على مجموعة فنادق بلاديوم كشريك مثالي لتوسيع نشاطنا إلى إيبيزا. ويمكّننا افتتاح مطعم أموس في فندق أوشوايا بيتش من الحضور في قلب إحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم. ونعتقد أن هذه الشراكة ستكون البداية فقط لتحقيق المزيد من النجاحات المشتركة وتأسيس علاقة متينة وراسخة، ونتطلع إلى تعزيز حضور علامتنا التجارية في جزر البليار”.

ومن جانبها، قالت لولي فيجويرا، مديرة فندق أوشوايا بيتش: “يقدم فندق أوشوايا بيتش لزواره أجواء مريحة وممتعة مع العناية بأدق تفاصيل الحياة. ونثق بأن مطعم أموس اليوناني سيعزز تجارب تناول الطعام في الفندق، ويدعم قطاع الضيافة في إيبيزا”.


الأكثر شيوعاً في المنتدى