أول فنادق جميرا بالسعودية هذا العام

الإثنين
29.05.2023
مجموعة جميرا الإماراتية تستعد لافتتاح فندقها الأول "جبل عمر جميرا" في السعودية خلال العام الجاري
 

تستعد مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات الإماراتية لافتتاح أول فندق لها في السعودية "جبل عمر جميرا" خلال العام الجاري، وفق ما نقلته صحيفة "الإمارات اليوم" عن الرئيس التنفيذي التجاري في المجموعة ألكسندر لي، مؤخرًا.

وتسعى الإمارات للتوسع في الاستثمارات المتعلقة بالسياحة والسفر، ضمن خطط لتنويع الاقتصاد واجتذاب الزوار، في ظل انتعاشة السفر بعد تضرره منذ جائحة كوفيد 19.

ومجموعة جميرا هي شركة تابعة لـ دبي القابضة الإماراتية الذراع الاستثماري لحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتدير أكثر من 26 فندق ومنتجع سياحي في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وقال ألكسندر لي :"سيشهد العام الجاري افتتاح أول فنادق المجموعة في السعودية، وهو جبل عمر جميرا في مدينة مكة المكرمة، بالتعاون مع شركة جبل عمر للتطوير".

 وسيتبع ذلك افتتاح "منتجع جميرا البحر الأحمر" على جزيرة شورى - بالساحل الغربي للسعودية - العام المقبل.

وتستعد المجموعة أيضا لافتتاح فندق "جميرا مرسى العرب" بالإمارات خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، ليكمل ثلاثية المجموعة "جميرا بيتش هوتيل، فندق برج العرب جميرا"، حسب الرئيس التنفيذي التجاري.

وسيضم المنتجع الإماراتي الجديد 387 غرفة وجناح و82 شقة فندقية فاخرة، وفقا للرئيس التنفيذي التجاري، الذي يرى أن "إطلاق مشروعات فندقية جديدة في دبي يمثل دفعة إيجابية لقطاع السياحة".

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى