صندوق خليفة يطلق بوابة "فرنشايز الإمارات"

السبت
27.05.2023
صندوق خليفة بالتعاون مع شركة "فرانكورب الشرق الأوسط" يطلق بوابة "حق الامتياز في دولة الإمارات" لتمكين رواد الأعمال
 

أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع عن إطلاق بوابته الإلكترونية الجديدة: حق الامتياز في دولة الإمارات المتحدة "فرنشايز الإمارات" بالشراكة مع شركة "فرانكورب الشرق الأوسط" -الرائدة في مجال تطوير حقوق الامتياز. وستوفر البوابة مجموعة من خدمات الدعم القيمة لرواد أعمال حق الامتياز في إمارة أبوظبي، وتعتبر محطة متكاملة تجمع جميع الخدمات المتعلقة بحق الامتياز والمصممة خصيصاً للتشجيع رواد الأعمال والشركات على التوسع والانتشار عن طريق منح (بيع) أو الحصول على (شراء) حق الامتياز، وتسهيل الإجراءات المتعلقة بها وإتاحتها.

وصممت بوابة حق الامتياز في الإمارات خصيصاً لتلبي احتياجات المشاريع المحلية القائمة والناشئة ورواد العمال الذين يتطلعون إلى الاستثمار بمفهوم أو علامة تجارية قائمة ومتواجدة في السوق، وتتضمن البوابة قناتين رئيسيتين، الأولى مخصصة لدعم المشاريع في عمليات شراء وبيع حق الامتياز، بينما تنقسم القناة الثانية إلى مرحلتين، تتألف المرحلة الأولى من: دراسة إمكانية الحصول على حق الامتياز، استطلاع واختبار قابلية منح حق الامتياز، وتقرير تدقيق حق الامتياز، أما المرحلة الثانية  فتتألف من برنامج تطوير حق الامتياز، وهو عبارة عن خدمة شاملة تمكّن المشاريع من إطلاق حملة تسويق ومبيعات، وتطوير برنامج حق امتياز متكامل، بالإضافة إلى خدمات التوظيف والتدريب والصيانة لمشاريع حق الامتياز.

وقالت سعادة علياء المزروعي، الرئيس التنفيذي في صندوق خليفة لتطوير المشاريع: "يعد إطلاق بوابة حق الامتياز في دولة الإمارات خطوة مهمة في سبيل تنمية وتطوير قطاع الامتياز في إمارة أبوظبي، حيث ستلعب دوراً حيوياً في تعزيز حقوق الامتياز الصادرة والواردة في الدولة، وتوفر الدعم الذي تحتاجه المشاريع الراغبة بالتوسعة عن طريق حق الامتياز".

وأضافت: "يسعدنا التعاون مع شركة فرانكورب في هذا المشروع، ونحن على ثقة أن بوابة حق الامتياز في دولة الإمارات ستشكل مصدراً قيماً من شأنه تعزيز مشاريع حق الامتياز في أبوظبي".

وتعتبر شركة فرانكورب الشريكة في مشروع "حق الامتياز في دولة الإمارات" شركة رائدة متخصصة في مجال استشارات حقوق الامتياز، تحظى بخبرة واسعة تمتد إلى أكثر من 40  عاماً. ويحتوي برنامج تطوير حق الامتياز على ثلاث نسخ هي: برنامج التطوير الجزئي، برنامج التطوير الأساسي، وبرنامج التطوير الكامل الذي يوفر نطاق واسع من الخدمات من ضمنها التخطيط الاستراتيجي، وبنية البرنامج، والتوثيق القانوني لمشروع حق الامتياز، وخدمات تشغيله، وتسويقه.

وقال عماد شرف الدين، الرئيس التنفيذي في فرانكورب: "نحن متحمسون للغاية وتشرفنا الشراكة مع صندوق خليفة للعمل على تطوير منصة "حق الامتياز في دولة الإمارات" - وهي مبادرة جديدة تهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية ورواد الأعمال في خططهم للتوسع والنمو. منصة "حق الامتياز في دولة الإمارات" تعتبر بوابة مخصصة لمساعدة العلامات التجارية على تطوير حق امتيازها وجذب أصحاب امتياز مميزين ويجب الاطلاع عليها لجميع الخدمات المتعلقة بحق الامتياز على سبيل المثال لا الحصر؛ شراء وبيع حق الامتياز، تقييم وتحديد حق الامتياز التجاري بالإضافة إلى توفير خدمات شاملة وداعمة والاستفادة من خدمات مميزة وقيّمة تدعم هذه الشركات الصغيرة والمتوسطة في جميع جوانب أعمالها من خلال الموردين المفضلين الذين تم انتقاءهم ووافقوا على أسعار خاصة لضمان حصول هذه الشركات على فرصة أفضل للنجاح والنمو. بالإضافة إلى ذلك، الدعم التعليمي في إدارة حق الامتياز والتدريب على المبيعات سيكون متاحًا وسيتمكن أصحاب الأعمال من الحصول على برامج تطوير الامتياز بناءً على متطلباتهم المحددة. ستكون منصة "حق الامتياز في دولة الإمارات"، بدعم من صندوق خليفة، الأولى من نوعها التي تشمل جميع الخدمات التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية على النجاح".

وتعد بوابة الامتياز في دولة الإمارات، امتداداً لجهود صندوق خليفة في دعم وتطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة في أبوظبي، وتتطلع البوابة بأن تصبح وجهة المصادر الأساسية الذي تلجأ إليه المشاريع التي ترغب في توسعة مشاريعها وعملياتها من خلال حق الامتياز التجاري.


الأكثر شيوعاً في المنتدى