"ماركس وسبنسر" تطلق تشكيلة صيف 2023

الخميس
25.05.2023
استكشف تشكيلة ماركس وسبنسر الجديدة لصيف 2023: تصاميم عملية وأنيقة تناسب جميع المناسبات للرجال والسيدات والأطفال
 

أعلنت ماركس وسبنسر، علامة البيع بالتجزئة التي تديرها مجموعة الفطيم، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة لصيف 2023 مع مجموعة من القطع العملية والملائمة لجميع المناسبات. وتلبي التشكيلة الأنيقة تفضيلات جميع الزبائن من الرجال والسيدات والأطفال، وتبرز فيها التصاميم اليومية الأنيقة والجودة العالية التي تشتهر بها العلامة البريطانية الرائدة.

 تقدم تشكيلة الأزياء النسائية مجموعة من الفساتين والتنانير والكنزات والقطع المتناسقة الأنيقة والمصممة من أجود أنواع الأقمشة المميزة بتطريزات البرودري الإنجليزية، إلى جانب الأقمشة الحريرية المزينة بالكشاكش والثنيات والتفاصيل المميزة. وتتألق التشكيلة بالعديد من القطع المتميزة بلونٍ واحدٍ أو عدة ألوانٍ متناغمة، مثل الأرجواني والفيروزي ودرجات الأخضر.

 وتضفي العلامة طابعاً صيفياً مميزاً على تشكيلة أوتوجراف الشهيرة، لتقدم مجموعة من القمصان والفساتين والسراويل باللون الوردي والأخضر الزاهي والأبيض العاجي، والمميزة بالقصات العصرية والأنثوية واللمسات الأنيقة المتمثلة بالثنيات والتفاصيل الملتفة.

 كما تتضمن التشكيلة مجموعة مصغرة من الأزياء الشاطئية، بما فيها القمصان التي يمكن ارتداءها فوق ملابس السباحة والفساتين الواسعة والسراويل القصيرة، وتتميز بألوان حيوية ومشرقة تتناغم مع الأجواء الصيفية الممتعة. وتبرز في المجموعة ملابس السباحة ذات القطع المنفصلة والمصممة من أقمشة الكتان الخفيفة والتي يمكن تنسيقها حسب التفضيلات الشخصية لاختيار الإطلالة المثالية لأجواء الصيف الحارة.

 وتتكامل المجموعة مع تشكيلة الصنادل والحقائب الشاطئية والنظارات الشمسية المزينة بنقشات الأزهار وطبعات الحيوانات والتفاصيل المعدنية.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى