الثلاثاء
23.05.2023
"مكاني العين مول" يطلق مهرجان "بيوند بيوتي" من 26 إلى 28 مايو الحالي للمقيمين وعشاق الجمال
 

 

أعلن "مكاني العين مول"، وجهة التسوق والترفيه المتكاملة، عن إطلاق مهرجان "بيوند بيوتي" الفريد من نوعه الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مايو الحالي، ويستهدف المقيمين وعشاق الجمال في المدينة.

سيستضيف المهرجان الذي يقع في الطابق الأول، مجموعة من الفعاليات المتعلقة بالجمال. وسيشتمل فعالياته على دروس احترافية مجانية، وورش عمل، وجلسات حوارية تتعلق بالجمال وريادة الأعمال، بالإضافة إلى فرصة أن يكون الحضور من أوائل الذين يكتشفون التشكيلات الحديثة ويطلعون على الأفكار الجديدة من أهم العلامات التجارية في عالم التجميل العالمي.

وستشارك أكثر من 20 علامة متخصصة بالجمال، والشعر، والعناية بالبشرة، على مدار ثلاثة أيام عبر تقديم عروض حصرية ومجانية لجميع الزوار.

وبالإضافة إلى ذلك، يشارك "مكاني العين مول" أيضاً بتخفيضات مذهلة لمدة ثلاثة أيام بالتعاون مع "عروض أبوظبي" والتي ستقام في نهاية الشهر من 26 الى إلى 28 مايو 2023. وسيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة واسعة من الحسومات والعروض التي تشمل كل مرافق المول من أزياء إلى أدوات منزلية وحتى الالكترونيات.

سعياً وراء إلهام عشاق ومتابعي الموضة والجمال في جميع أنحاء العين، سيرحب "مكاني العين مول" بمفاهيم الجمال المحلية والقادمة إلى عالم الجمال، ويدعو الشخصيات المعروفة للاستمتاع بأول تجربة جمالية تفاعلية في المدينة. وستشهد الفعالية أيضاً مشاركة العلامات التجارية التي ستعرض أحدث أفكار عالم الجمال مع الضيوف الذين سيمتعّون أنفسهم بجلسات التجميل وعلاجات الوجه السريعة والتدليك المريح والعناية بالشعر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى