ماجد الفطيم تفتتح متجر بولترونا فراو بدبي

الإثنين
22.05.2023
ماجد الفطيم لايف ستايل تفتتح متجر بولترونا فراو للأثاث الإيطالي الفاخر في دبي
 

كشفت شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح متجر الأثاث الإيطالي الفاخر، بولترونا فراو في دبي، في حفل ضخم أقيم مؤخرًا.  

حضر حفل الافتتاح عددٌ من ألمع الأسماء في عالم التصميم الذين تمّت دعوتهم لاكتشاف ما تتميّز به علامة بولترونا فراو للأثاث الفاخر من حرفية وبراعة وفخامة، كما تمكّنوا من مشاهدة عملية تصنيع صوفا تشيستر الشهيرة أمامهم خلال الحدث. وتمّ عرض كرسي "فوموار"، وهو قطعة تاريخية قيّمة تم نقلها من متحف بولترونا فراو في تولينتينو إضافةً إلى كرسي "أرشيبالد ليميتد إديشن" محدودة الإصدار، التي تمثّل تعاوناً مذهلاً مع الفنان فيليبي بانتون. تم وضع هذين العملين اللذين يمثلان حقبتين مختلفتين من الماضي والحاضر جنباً إلى جنب لتسليط الضوء على التاريخ الغني الذي تفخر به العلامة التجارية وكذلك الالتزام بالتطوير ومواكبة التصاميم العصرية.   

قدّم الحفل للحضور تجربةً غامرةً مع أربع مناطق مختلفة لتسليط الضوء على تاريخ العلامة وعلى التزامها تجاه الاستدامة وصناعة الجلود Leathership® الخاصة فضلاً على التركيز على الحرفية العالية وجودة المواد المستخدمة. تخلّل هذا الحدث أيضاً مشاركة خاصة للمصمم الإيطالي الشهير روبيرتو لازيروني الذي حلّ ضيفاً مميّزاً، كما تمّ عرض تعاونه الخاص مع علامة بولترونا فراو مع مجموعة منسّقة تمّ تقديمها للمرّة الأولى في "صالوني ديل موبيلي" في ميلانو في شهر أبريل من العام الحالي.  

يضمّ المتجر الجديد الذي تبلغ مساحته 1000 متر مكعب في جميرا، والذي صمّمته بولترونا فراو بالشراكة مع شركة ماجد الفطيم لايف ستايل، مجموعةً مختارةً من القطع التاريخية والعصرية مثل صوفا أوفيرتور Ouverture Sofa من تصميم بييرلويجي شيري Pierluigi Cerri وسوفونير ديتالي Souvenier D'Italie، المجموعة الحديثة للأثاث الخارجي من لودوفيكا + روبرتو بالومبا

إضافة إلى ذلك، يتضمّن المتجر الجديد قطعاً مختارةً من مجموعة سيكوتي كوليزيوني Ceccotti Collezioni التي تشكّل جزءاً من علامة بولترونا فراو منذ عام 2018، وهي علامة تجارية توسكانية متخصصة في تقنيات صناعة الخزائن التقليدية. ونذكر من بين تلك القطع المميّزة الصوفا الشهيرة D.R.D.P أو كرسي إيكولاونج Icolounge من تصميم روبيرتو لازيروني

 وتعليقاً على افتتاح المتجر، صرّح فهد الغانم، الرئيس التنفيذي في ماجد الفطيم لايف ستايل، قائلاً: "مع احتفالنا بافتتاح متجر بولترونا فراو في دبي، يسعدنا أن نأتي لعملائنا في الإمارات بأرقى ما يتميّز به عالم الأثاث الإيطالي الفاخر. ومن شأن هذا المتجر الجديد أن يرسّخ مكانة العلامة التجارية الإيطالية في السوق الإماراتي كما ويسلّط الضوء على أعلى مستويات الجودة والحرفية الاستثنائية التي جعلت من بولترونا فراو رمزاً خالداً للفخامة." 

وأضاف الغانم، قائلاً: "تفخر ماجد الفطيم لايف ستايل بتقديم هذه التجربة الحرفية التي لا مثيل لها لعملائنا في غضون أشهر قليلة فقط بعد الإعلان عن شراكتنا مع بولترونا فراو، مع التخطيط أيضاً لافتتاح المتجر الثاني في مول الإمارات. وهذا دليل على التزامنا الراسخ بالارتقاء بعلامة بولترونا فراو إلى آفاق جديدة في المنطقة، وعلى نجاحنا كشركة ماجد الفطيم لايف ستايل بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا." 

ويأتي الافتتاح الكبير في أعقاب الإعلان عن الشراكة بين ماجد الفطيم لايف ستايل وبولترونا فراو في يناير من هذا العام، ودخول الشركة للمرّة الأولى في فئة الأثاث الفاخر

وقال من جانبه نيكولا كوروبوليس، الرئيس التنفيذي لشركة بولترونا فراو: "نتطلّع من خلال مساحة بولترونا فراو دبي المعاد تصميمها بأناقة بتحقيق روابط عاطفية وطيدة ما بين عملائنا والعلامة الفاخرة، مع الفوز بتقديرهم لها والانجذاب إلى تصاميمها وتاريخها العريق. بصفتها علامة تمثل قمة التصميم الإيطالي الفاخر، نحن فخورون بشراكتنا مع ماجد الفطيم لايف ستايل لنقدم لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة تجربة استثنائية بكلّ جوانبها. ومن خلال تركيزنا على الحرفية والجودة والعراقة، تعدّ بولترونا فراو العلامة التي يسعى اليها عملاء النخبة في المنطقة الذين يبحثون عن حلول حصرية لمنازلهم ومكاتبهم والأماكن العامة. ونتطلع إلى مواصلة رحلتنا مع ماجد الفطيم لايف ستايل لترسيخ مكانة بولترونا فراو كعلامة تجارية فاخرة لأسلوب الحياة العصري في الإمارات وخارجها." 

حقق توسع ماجد الفطيم لايف ستايل نجاحاً لافتاً، مكملاً المحفظة الحالية للمجموعة التي تتضمّن ثماني علامات تجارية رائدة، وعلامتين تجاريتين محليتين، وأكثر من 55 متجراً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب 18 منصّة عبر الإنترنت. عام 2022، حققت الشركة أداءً غير مسبوق، مع زيادة بنسبة 38% على أساس سنوي في الإيرادات على أساس المقارنة بالمثل وافتتاح أكثر من 20 متجراً في جميع أنحاء المنطقة. وبالنظر إلى المستقبل حتى عام 2023، تستعد ماجد الفطيم لايف ستايل لمواصلة مسار نموها من خلال افتتاح 15 متجراً آخر في جميع أنحاء المنطقة.  

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى