تنظيم فعالية خيرية للتوعية بسرطان الثدي بدبي

الخميس
28.10.2021
مؤسسة الجليلة للأطفال و«إيلي جونيور» تتعاونان لدعم مرضى سرطان الثدي
 

دبي - متابعات

نظمت مؤسسة الجليلة للأطفال، والعلامة التجارية «إيلي جونيور»، المتخصصة في منتجات الأمومة والأطفال، بالتعاون مع مجموعة «بريست فريندز» الخيرية لدعم سرطان الثدي، فعالية خيرية تهدف للتوعية بسرطان الثدي ودعم المرضى المصابين بهذا السرطان الأكثر انتشارًا بالعالم.

وتأتي هذه الفعالية ضمن العديد من الفعاليات التي يتم تنظيمها سنويًا في إمارة دبي في شهر أكتوبر، شهر التوعية بسرطان الثدي، من قبل عدد من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة.
 
وتقوم «إيلي جونيور»، منذ انطلاقتها في عام 2017، بتنظيم حدث سنوي يهدف بشكل أساسي لإبراز أهمية الفحص المبكر في علاج سرطان الثدي، بالإضافة إلى دعم المرضى المصابين.
وتم تنظيم الحدث هذا العام مؤخرًا في غاليري لافاييت دبي مول، وحضره عدد من أبرز المؤثرين وسيدات الأعمال في الإمارات، أعلنت خلاله إيلي كساب، المؤسس والمدير التنفيذي لإيلي جونيور، أن العلامة التجارية ستتبرع بنسبة 5٪ من إجمالي مبيعات «Pink Collection» خلال شهر أكتوبر، بالإضافة إلى بيع تذاكر سحوبات على عدد من منتجات العلامة، بحيث تذهب العائدات كافة إلى مؤسسة الجليلة الخيرية.
وقال الدكتور عبد الكريم العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة: «في كل عام خلال شهر أكتوبر، تتلقى حملتنا #PINKtober، بالشراكة مع Brest Friends، دعمًا هائلًا من المدارس والشركات وتجار التجزئة والنوادي الرياضية والمنظمات المجتمعية للمساعدة على زيادة التوعية والتمويل لعلاج وأبحاث سرطان الثدي في الإمارات، ونحن فخورون بالجهود غير العادية التي يبذلها شركاؤنا لإحداث تغيير في حياة النساء المصابات بسرطان الثدي».
بينما قالت إيلي قصبي: «نحن فخورون جدًا بالإعلان عن حصول إيلي جونيور الآن على ترخيص لجمع الأموال لأبحاث سرطان الثدي لدعم مؤسسة الجليلة وبرست فريندز». 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى