ماكدونالدز تضيف 3 أطباق إلى قائمة طعامها

السبت
13.05.2023
إضافة ثلاثة أطباق أرز غنية بالنكهات إلى قائمة طعام ماكدونالدز الإمارات لفترة محدودة
 

 أعلنت ماكدونالدز الإمارات عن إضافة ثلاثة أطباق الأرزّ الغنية بالنكهات إلى قائمة طعامها لفترة محدودة، وذلك بعد تجربة عدة نكهات مختلفة للحصول على تقييمات إيجابية من الزبائن، وسيتم تقديم أطباق الأرزّ بنكهات تشيكن كاري وتشيكن ترياكي وبيف مع الفطر وصلصة الجريفي عبر مطاعم ماكدونالدز الإمارات.

ويوفر كل واحد من الأطباق الثلاثة نكهات غنية وفريدة تثري تجربة التذوق لديكم، فطبق تشيكن ترياكي مخصص لمحبي الصلصة الحلوة، وتشيكن كاري لمحبي نكهات الكاري الغنية. وأما وجبة البيف مع الفطر وصلصة الجريفي، فتقدم هذه النكهات الغنية مجتمعة لمحبي النكهات الحامضة.

 وبهذه المناسبة، قال وليد فقيه، الرئيس التنفيذي لماكدونالدز الإمارات: "إن إرضاء الزبائن وتقديم الأفضل لهم هو أهم أولوياتنا، ونبحث باستمرار عن سُبل لإثراء تجربة تناول الطعام لديهم. ولذلك نحن حريصون على منحهم خيارات أكثر تنوعاً من النكهات من خلال تقديم أطباق الأرز الجديدة، مع الإبقاء على نكهاتنا التقليدية المعروفة التي يعرفونها ويحبونها. ونتمنى لهم الاستمتاع بهذه الإضافات الجديدة الغنية بالنكهات على قائمة طعام ماكدونالدز".

ويمكن للزبائن طلب وجبات طبق الأرزّ التي يتم تقديمها بعدة خيارات. وتتوفر أطباق الأرز عبر مطاعم ماكدونالدز الإمارات من خلال الكاونتر الأمامي أو عبر خدمة طلب السيارة أو عبر طلبات التوصيل من خلال تطبيق ماكدونالدز.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى