مطعم "بوبايز" يفتتح فرعًا جديدًا في دبي

السبت
13.05.2023
مطعم بوبايز® يطلق فرعه الجديد في برجمان مول ويقدم مجموعة سوبر هوت الجديدة من أطباق الدجاج المقرمشة والمشروبات المُبتكرة
 

. كما يستطيع الضيوف الذين يعشقون النكهات الحارة التلذّذ بطبق فايري بوبكورن تشيكن” الجديد وبلفائف “فايري كريسبر رابس“. وللتخفيف من حدّة هذه الأطباق، يمكنهم تذوّق مشروبات الميلك شيك المُبتكرة بنكهات جديدة مثل الكراميل المملّح، والشوكولاتة والمانجو. أمّا عشّاق الحلويات، فيستطيعون الاستمتاع بخيارات الصنداي الجديدة مع نكهات البراوني بالشوكولاتة، والمانجو والتشيز كيك.

وفي إطار الخدمة الذاتية المتوفّرة في الأكشاك لضمان تجربة في منتهى السلاسة، يستطيع الضيوف أيضاً طلب وصفة الدجاج المقلي الفريدة إذ يُتبَّل بخلطة توابل مستوحاة من مطبخ لويزيانا لمدة 12 ساعة، ثمّ يُكسى بتتبيلة مميزة على الطريقة اليدوية، قبل أن يُطهى على نار هادئة حتّى يصبح غنياً بالعصارة من الداخل ومقرمشاً من الخارج.

وفي هذه المناسبة، صرّح غوراف أرورا، الرئيس التنفيذي في شركة ماريستو هوسبيتاليتي الحاصلة على حقّ إدارة الفروع المرخّصة من علامة بوبايز® في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “يشكّل برجمان مول وهذه المنطقة ككلّ في دبي موقعاً أساسياً لعشّاق علامة بوبايز® ونحن واثقون بأنّ هذا المطعم سيلبّي متطلبات عدد كبير من الضيوف. فقد شكّل هذا المول جزءاً من خططنا لتوسيع انتشار علامة بوبايز® منذ تأسيس الشركة ويسرّنا أن نكشف النقاب عن فرعنا الجديد”.

كما أنّنا متشوّقون لطرح أكشاكنا الجديدة للخدمة الذاتية والتي نسعى من خلالها إلى تبسيط عملية الطلب لعملائنا، وفي الوقت عينه تعزيز الفعالية وتحسين جودة الخدمة في الجزئين الأمامي والخلفي من المطبخ. هذا ويشكّل مطعم بوبايز® في برجمان مول الموقع الحصري لإطلاق مجموعة “فايري” الجديدة الخاصة بالعلامة، بالإضافة إلى خيارات جديدة من مشروبات الميلك شايك والصنداي الحلوة”. 


الأكثر شيوعاً في المنتدى