شيفال كولكشن تعين حسام نبيل مديراً عاماً

الخميس
11.05.2023
مجموعة شيفال كولكشن تعين حسام نبيل مديراً عاماً لـ"شيفال ميزون نخلة جميرا دبي"
 

أعلنت مجموعة شيفال كولكشن، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الشقق السكنية والفندقية الفاخرة عن تعيين حسام نبيل مديراً عاماً لـ"شيفال ميزون نخلة جميرا دبي"، أول مجموعة من الشقق الفندقية المخدومة التابعة لـ" شيفال كولكشن" خارج المملكة المتحدة.

وسيأتي حسام نبيل بخبراته التي تتجاوز 20 عاماً في قطاع الضيافة، ومعارفه الواسعة في الإمارة، وذلك لقيادة فريق العمل الشقق الفندقية الفاخرة بموقعها المميز في نخلة جميرا. إذ قاد حسام نبيل سابقاً عدداً من فرق الضيافة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، ومجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، وفنادق روتانا، وساهم في إطلاق أكثر من 20 فندق من فئة 4 و5 نجوم في جميع أنحاء المنطقة، كما عمل مع فرق المبيعات والتسويق وكمديراً عاماً.

وبهذا الصّدد، قال حسام نبيل: "أفخر بقيادة "شيفال ميزون نخلة جميرا دبي" التي تُعد أولى الشقق الفندقية الأولى من نوعها التي تفتتحها المجموعة خارج المملكة المتحدة، وأتطلع إلى العمل مع الفريق لتقديم معايير الخدمات والضيافة الاستثنائية التي أعتاد عليها الضيوف ويتوقعونها، ويُسعدني أن أرحب بهم في نخلة جميرا الشهيرة".

ويعتبر "شيفال ميزون نخلة جميرا دبي" الذي افتتح أبوابه في شهر أبريل الماضي ويضم 131 شقة، أول مجموعة من الشقق الفندقية المخدومة التابعة لشيفال ميزون في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارج المملكة المتحدة، وذلك في خطوة هامة ضمن الخطط التوسعية للمجموعة.

ويوفر "شيفال ميزون نخلة جميرا دبي" شققاً واسعة ومجهزة بالكامل للإقامات الطويلة والقصيرة، حيث يضم 100 شقة مؤلفة من غرفة نوم واحدة و20 شقة مؤلفة من غرفتي نوم و10 شقق مؤلفة من ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى جناح بنتهاوس من ثلاث غرف. ويقدم للضيوف مجموعة مميزة من المرافق، تتضمن حوض سباحة وتراس على السطح ومركز لياقة بدنية وموقف خاص للسيارات.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى