افتتاح فرع جديد لمطعم "أيمي سكويرد" بدبي

الأربعاء
10.05.2023
مطعم أيمي سكويرد يفتتح فرعًا جديدًا في فندق بيتش ووك جميرا بدبي
 

أعلن مطعم أيمي سكويرد، الحائز على جوائز عديدة والمشهور بالبيتزا المحضرة على طريقة مدينة ديترويت، افتتاح فرعه في دبي، في فندق بيتش ووك جميرا.

عمل أيمي سكويرد المختص بتحضير البيتزا بطريقة مدينة ديترويت الأميركية منذ إطلاق موقعه الدولي الأول في مدينة أبوظبي في عام ٢٠٢١، على توسيع حضوره على خريطة المطاعم في الإمارات العربية المتحدة.

إضافة إلى انتشاره المميز في ١٨ موقعًا على الخارطة الأميركية، سيكون الموقع الجديد للمطعم في دبي، هو الموقع رقم ٢٠، والثاني في المنطقة.

يتميز المطعم الجديد بتصميمه الذي يمزج اللون الوردي مع ديكورات خشبية ومجموعة من الرسومات اليدوية المؤطرة لمشاهير من سكان نيويورك، ومقاعد جلدية حمراء مذهلة.

سيقدم أيمي سكويرد – دبي، قائمة الطعام الكلاسيكية المشابهة لقائمة المطعم الرئيسي في أبو ظبي، إضافة الى بعض الأطباق الحصرية الجديدة منها:

عجينة الفوكاشيا المحشية الأطراف بالجبنة الهشة والمقرمشة، وبيتزا كولوني، وهي بيتزا أساسها مكونات عضوية وهشة، تعلوها في الوسط جبنة موتزاريلا طرية، وآنجيل باي وهي عبارة عن عجينة البيتزا الخاصة بأيمي ويعلوها مزيج من جبنة ريكوتا والفطر وكريمة الفطر اللذيذة، وبيتزا ستار بنكهتها الغنية، تعلوها قطع مقرمشة من لحم السلامي الإيطالي، وبيتزا سيول ميت على قائمة الطعام وتتميز بعجينة الكرنب، وكارنيه أسادا وهي عبارة عن بيتزا هشة غنية بمكونات مكسيكية مثل الهلابينو والفاصولياء السوداء.

ومن الأطباق الخاصة بالمطعم، التي تتضمنها قائمة الطعام أيضا، والتي ستقدم في أيمي سكويرد – دبي، برغر ليه بيغ مات المحبوب جداً في نيويورك، والذي يحوي على لحم بقر المغذى بالأعشاب بنسبة ١٠٠٪، وجبنة أمريكية وصلصة خاصة مع خضار ومخلل.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى