مطعم "ميدا" يفتتح فرعه الأول في دبي

الأحد
07.05.2023
يقدم مطعم ميدا الذي يقع في داون تاون دبي تشكيلة فريدة من الأطباق الإسبانية والإيطالية واليونانية بلمسات عصرية مميّزة
 

افتتح مطعم ميدا الأنيق فرعه الأول في دبي وتحديداً في فندق تاج في داون تاون دبي.

يقدم المطعم العصري أشهى المأكولات المتوسطية ويتخصص في تقديم التاباس والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى تشكيلة من أشهى الكوكتيلات والمشروبات الفاخرة.

يدعوكم المطعم الجديد لاختبار تجربة طعام متوسّطية لا تشبه سواها، حيث يجتمع الشيفان الشهيران ماريو فيكو وفينتشنزو نيغرو ليقدما لكم تجربة طعام مميزة. يحتفي مطعم ميدا بثقافة البحر الأبيض المتوسّط ويقدم تشكيلة فريدة من الأطباق الإسبانية والإيطالية واليونانية التقليدية بلمسات عصرية مميّزة.

يتألق مطعم ميدا دبي بتصاميمه الداخلية الجميلة مع ألوان حيادية وهادئة وديكورات كلاسيكية بلمسات عصرية، ويوفّر أجواء مريحة وراقية.

يقدّم مطعم ميدا دبي قائمة طعام متنوعة، من الأطباق الباردة وأطباق الكافيار الشهية إلى المأكولات الصحية.

تضم القائمة تشكيلة مميزة من التاباس الباردة والساخنة مثل طبق ويفوس روتوس الذي يُقدَّم مع الكمأة السوداء وعصارة لحم العجل والبارميزان، بالإضافة إلى طبق غامباس وهو عبارة عن جمبري بصلصة الثوم والفلفل الحار مع خبز فوكاتشيا. أما الأطباق الرئيسية تشمل طبق سيفيتشي سمك الشبوط مع الذرة المقرمشة وطبق تارتار التونة مع عجينة الفيلو وصلصة الأفوكادو.

من محبي الأجبان المميزة؟ ننصحكم بتجربة البوراتا المدخنة المغطاة بكونفيت الطماطم والبيستو.

تستمرّ الرحلة في مطعم ميدا دبي مع تشكيلة فاخرة من الأطباق الرئيسية، بما فيها طبق باستا كالاماراتا الإيطالية التقليدي بالكركند والمحضّر بلمسة ميدا المتميّزة والذي يُقدّم مع كونفيت الطماطم وصلصة البيسك والحبق الطازج، وطبق ريش لحم الضأن الشهية مع صلصة موهو والبطاطا المهروسة بالكمأة.

تتضمن القائمة أيضاً خيارات نباتية شهية مثل الرافيولو بالكمأة والباييلا النباتية الكلاسيكية مع الزعفران وفطر بورتشيني والبازلاء.

ختامها مسك مع قائمة الحلويات التي تشمل اللوكوماديس وهي عبارة عن عوّامات مغمسة بالشوكولاتة وطبق التيراميسو بالإضافة إلى تشكيلة منعشة من السوربيه والأطباق المستوحاة من الفواكه.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى