هاماك بيتش بوتيك يفتتح فرعًا جديدًا بدبي

الأحد
30.04.2023
يوفر الفرع الجديد مجموعة فريدة من ملابس البحر الأنيقة والعصرية من أفضل العلامات التجارية العالمية
 

أعلن هاماك بيتش بوتيك عن افتتاح فرع جديد في جميرا زعبيل سراي، ليقدم مجموعة واسعة من ملابس البحر الأنيقة والمريحة للنساء والرجال والأطفال.

يعرض المتجر الفريد في منافذ البيع المختلفة في جميع أنحاء المدينة العلامات التجارية الشهيرة مثل:Vilebrequin ، Sunnylife، Sundek، Le Spec، Nuxe، Love Brand & Co.

يمكن للضيوف الاختيار بين مجموعة فريدة من ملابس البحر الأنيقة والعصرية، للحصول على إطلالات صيفية ساحرة، من أفضل العلامات التجارية العالمية والمحلية.

يقدم فريق خدمة العملاء المتميز للضيوف الأعزاء نصائح في اختيار وتنسيق الملابس وذلك لمساعدتهم في الحصول على الإطلالة المثالية لرحلة الشاطئ.

يعد افتتاح هاماك بيتش بوتيك في جميرا زعبيل سراي حدثاً هاماً لهذه العلامة التجارية التي استطاعت بوقت قياسي أن تكون واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في دبي.

يستعد هاماك بيتش بوتيك في موقعه الجديد ليصبح الوجهة المفضلة لمرتادي الشواطئ والمهتمين بالموضة ومحبي التسوق على حد سواء.

تفتخر هماك بنشر ثقافة الملابس الشاطئية في جميع أنحاء المنطقة من خلال عرض العلامات التجارية المتميزة لملابس البحر بشكل مستمر.

يقع جميرا زعبيل سراي Jumeirah Zabeel Saray على هلال جزيرة النخلة – دبي، بالمنطقة المقابلة لمدينة دبي للإنترنت ويتكون من 405 من الغرف الواسعة، إضافة الى 38 مسكن ملكي، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببركة السباحة التي توجد على السطح مع إطلالة على شارع الخليج، كما يوفر الفندق النادي الصحي والجيم لممارسة مختلف الرياضات.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى