بيرديد بيكرز تطلق "كنافة بيكر" في دبي

الثلاثاء
18.04.2023
بيرديد بيكرز تدشن مفهوماً جديداً في عالم الحلويات تحت اسم كنافة "في كيتوراه" ضمن علامتها كنافة بيكر التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة
 

أعلنت بيرديد بيكرز تدشينها مفهوماً جديداً في عالم الحلويات تحت اسم كنافة في كيتوراه ضمن علامتها كنافة بيكر التي اكتسبت شهرة عالمية واسعة.

استوحي اسم كنافة "في كيتوراه" من المشروع الفريد في دبي كيتوراه ريزيرف، ويتيح لضيوفه تجربة الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة من على سطح المطعم.

استمد القائمون على المشروع فكرة التصميم من الصالات الراقية في نيويورك، كما تم تعزيز المساحة بالمناظر الطبيعية المستوحاة من البيئة المتوسطية، حيث تحيط بالمكان أشجار الزيتون المنتشرة في أرجاء المشروع.

وسيقدم الطهاة لضيوفهم طبقهم المميز من الكنافة الطيبة، بالإضافة إلى الآيس الكريم العربي والشاي المغربي وعصير الليمون الذي يتم إعداده داخل المطعم.

يشار إلى أن كنافة في كيتوراه يستقبل زواره من يوم الخميس إلى الأحد من الساعة 8 مساءً – 1 صباحاً في واحة حضرية

للاستمتاع بأفضل المناظر الطبيعية في المدينة، ونسمات المساء الرائعة والرائحة الجذابة المنبعثة من أطباق الحلويات بلونها الذهبي الرائع ومذاقها الحلو اللذيذ.

يعزى الفضل في تأسيس “بيرديد بيكرز” إلى الأخوين أمير وجوي العيسى اللذين ولدا وعاشا في أستراليا، مع حرصهما على التمسك بالتراث الفلسطيني الأصيل، واستوحيا الفكرة من الوصفات التي كانت والدتهما تقوم بإعدادها.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى