"قطايف زاده" يفتح أول متاجره في دبي مول

الإثنين
10.04.2023
"قطايف زاده Kadayifzade "المتخصص العريق في الحلويات التركية يقدم البقلاوة والقطايف في دبي
 

افتتح "قطايف زاده Kadayifzade "المتخصص العريق في الحلويات التركية، أول منفذ له في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتم تقديم حلويات القطايف والبقلاوة والحلويات التركية الفاخرة عبر تراث يمتد 160 عامًا من تركيا إلى أمستردام وروتردام والآن من خلال متجرهم الرئيسي الجديد في دبي مول.

يعد "قطايف زاده" بالمزيد من الفستق الأعلى جودة في العالم والوارد من غازي عنتاب، تشمل الحلويات المميزة، قطايف إكسترا الفستق، القطايف مع كايماك -وهي عبارة عن زبدة كريمية مخلوطة بالقشدة- أو قطايف بورما، المجهزة من معجنات ملتوية الشكل والمكسرات اللذيذة والشربات، علمًا أن القطايف التركية تختلف عن نظيرتها الموجودة في الشرق الأوسط، حيث تأتي في شكل ونكهة مختلفة. تشمل قائمة المشروبات أنواع القهوة الرائعة ومجموعة متنوعة من الموكتيلات بخلطات فريدة، إضافة إلى الشاي التركي الشهير.

قال مؤسس "قطايف زاده" إقبال كوسبيولو: "أردنا أن نجلب النكهة الحقيقية، تلك النكهة المميزة والمذاق الأكثر طعمًا من القطايف إلى الإمارات العربية المتحدة. إنه شيء يجب تذوقه للاستمتاع به. من جيل إلى جيل، كانت منتجاتنا الحرفية في قلب التجمعات العائلية والمناسبات الخاصة والاحتفالات، ومن الرائع أن نفتتح أبوابنا خلال شهر رمضان المبارك، في الوقت المناسب تمامًا قبل عيد الفطر".

من المعروف أن العلامة التجارية المملوكة لعائلة كوسبيولو تقدم حلويات رائعة معاصرة وشهية، مجهزة من مكونات طازجة وطبيعية. بعد أن بدأت كشركة مصنعة للحلويات، نمت الشركة العائلية على مدار العقد الماضي من خلال ستة متاجر مميزة في إسطنبول بالإضافة إلى متاجر في أمستردام وروتردام، وسيمتد إرث "قطايف زاده" Kadayif إلى دبي، في أكبر مركز تجاري في العالم. يعتبر "قطايف زاده" المكان المثالي لاستراحات القهوة الأنيقة والتقاط الصور "الإنستغرامية" أو الاسترخاء في منتصف الأسبوع، وذلك بفضل تصميماته الداخلية الأنيقة والجريئة والثريا الكبيرة المميزة.

يقع "قطايف زاده" في الطابق الأرضي لدبي مول، وأبوابه مفتوحة يوميًا خلال شهر رمضان من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل. توجد أماكن لتناول الوجبات بالمكان، كما توجد خدمة استلام الطلبات الخارجية والتوصيل.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.kadayifzade.ae  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@kadayifzade.ae أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي @kadayifzade.ae

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى