"تشيكي مونكي" تطلق مجموعة ربيع وصيف 2023

الأحد
09.04.2023
تشمل المجموعة الجديدة المليئة بالألوان الزاهية والفرح والحيوية ملابس أطفال عصرية ومريحة للفتيات والفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و7 سنوات
 

توسع العلامة التجارية المحلية لملابس الأطفال، تشيكي مونكي، عروضها بإطلاق مجموعتها لربيع وصيف 2023 في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية. تشمل المجموعة الجديدة، المليئة بالألوان الزاهية والفرح والحيوية، ملابس أطفال عصرية ومريحة للفتيات والفتيان الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و7 سنوات.

اجعل أطفالك مستعدين للمرح مع إطلاق مجموعة ملابس السباحة من تشيكي مونكي. تشمل تشكيلة الفتيات ملابس السباحة والبدل ذات القطعة الواحدة الواقية من الطفح الجلدي مع تصاميم الكشكشة البراقة للفتيات وطبعات الآيس كريم. أما بالنسبة لمجموعة الأولاد، فتشمل سترات وسراويل قصيرة ملونة. من التصاميم القصيرة إلى الطويلة المغطاة بالكامل، ستحمي هذه المجموعة أطفالك من الأشعة فوق البنفسجية وتضمن لعائلتك صيفاً ممتعًا!

تضفي مجموعة الفتيات لربيع وصيف 2023 من تشيكي مونكي، لمسة من الأنوثة والقوة على صغيراتك. تخيل فتيات صغيرات يرتدين تنانير التوتو الرائعة المؤلفة من قطعتين مع بلوزات متناسقة وألوان الباستيل الناعمة وبودي سوت بألوان زاهية، في مجموعة من الأنماط الممتعة التي تضيف لمسة من المرح لكل زي. كما ظهرت أيضًا الجمبسوت ذات الأرجل الواسعة المزخرفة لأول مرة في مجموعة الفتيات.

تُبرز مجموعة تشيكي مونكي للأولاد طبيعة الفتيان الحماسية مع القمصان الرائعة بطبعات الجرافيتي التي يمكن تنسيقها بسهولة مع الشورتات والسراويل المدمجة بألوان العلامة التجارية. في سياق متصل وتنفيذَا لمهمة “السماح للأطفال بأن يكونوا أطفالاً”، تجسد التصميمات الجديدة مباديء العلامة التجارية وهي الخفة والمرح والحيوية.

مجموعة تشيكي مونكي لربيع وصيف 2023 هي تمامًا ما يحتاجه طفلك الصغير لمغامراته. بين روح وشخصية العلامة التجارية وطبعاتها الجديدة، تجمع التشكيلة الجديدة بين أنها مناسبة لطبيعة طفلك المرحة والمنطلقة وبين أنها عصرية ومريحة.

يمكن للعملاء الآن الاستمتاع والتسوق من تشيكي مونكي في متاجر دبنهامز ومذركير في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. يمكنك أيضًا العثور على تشيكي مونكي عبر الإنترنت على موقع دبنهامز ومذركير وموقع نمشي بالإضافة إلى موقع تمنى في الكويت.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى